احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التعامل مع مرض الكلى دون غسيل الكلى


كيفية التعامل مع مرض الكلى دون غسيل الكلى؟ غسيل الكلى هو شيء كل مريض مرض الكلى ترغب في تجنب، على الرغم من أنها أمر لا بد منه في بعض الأحيان. بالإضافة إلى غسيل الكلى، هل هناك خيار آخر العلاج يمكن التعامل مع مرض الكلى؟
الجواب واضح. الغرض من العلاج لأمراض الكلى في الصين هو مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، وتحسين نوعية الحياة من خلال توفير الكلى الخاصة بهم. وعادة ما يستخدم العلاج المناعي للتعامل مع مرض الكلى، هذا العلاج يجمع بين الأدوية الغربية والأدوية العشبية الصينية وتقنيات متقدمة لتنقية الدم معا. تطبيق الأدوية العشبية الصينية تلعب دورا هاما أثناء فترة العلاج.
95٪ من أمراض الكلى تنتمي إلى أمراض المناعة الذاتية، وذلك ليس فقط في الفشل الكلوي يحتاج إلى إصلاح، أيضا نظام المناعة غير طبيعي يحتاج إلى تعديل. مع تطور مرض الكلى، والمرضى يجدون مستوياتها الكرياتينين تصبح أعلى وأعلى، الأمر الذي يجعلها تهتم فعالة لعلاج ارتفاع الكرياتينين كثيرا. ومع ذلك، في كثير من البلدان، لا توجد خيارات العلاج الأخرى للكفاءة نتوقع اتباع نظام غذائي صحي وبعض أدوية معينة، ومستويات الكرياتينين تستمر في الزيادة، في حين سيتم أوصت غسيل الكلى حتى أنه يزيد إلى حد ما. في التي تحتاج إلى غسيل الكلى مستوى الكرياتينين؟ كذلك ليس هناك علاقة مباشرة بين غسيل الكلى ومستوى الكرياتينين.
وتستخدم الأدوية الغربية لتخفيف أعراض أمراض الكلى وإبطاء تطور المرض. بعد الكشف عن أنواع من المواد الضارة، سيتم استخدام تقنية تنقية الدم المقابلة للدم نظيفة، تذكر أن غسيل الكلى ليست الطريقة الوحيدة، وهناك بعض المواد التي لا يمكن القضاء عليها. في حين تستخدم الأدوية العشبية الصينية لاصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال سلسلة من المهام بينما الأدوية الغربية غير قادرة على تحقيقه.
التعاون بينهما يساعد على التعامل مع أمراض الكلى بشكل جيد وتجنب غسيل الكلى. إذا كنت مهتما في العلاج المناعي، ثم يمكنك ترك لنا رسالة، وسوف نرسل لك الخبراء الطبية المهنية ينصح.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق