احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن للناس يعانون من مرض الكلى وأتناول بها البطيخ ليتشي


الحق في تناول الطعام يمكن على نظام غذائي الكلوي المهم للأشخاص الذين يعانون من هذا القبيل disease.It الكلى جزءا هاما في علاج الكلى النظام الغذائي المتوازن disease.A إبطاء تطور المرض وتحسين الصحة العامة الخاصة بك. وينبغي توخي الحذر للمرضى في اختيار الناس يعانون من مرض الكلى fruits.Can أتناول بها البطيخ والليتشي؟
ما هي الوظائف لا تؤدي الكلى؟
وظيفة هامة من الكلى لإزالة النفايات هو والسوائل الزائدة من السوائل والنفايات body.The هي أساسا من ما نأكله يوميا. وظيفة أخرى كبرى في الكلى هو الحفاظ على توازن المعادن المختلفة مثل الصوديوم والفوسفور والبوتاسيوم etc.Lower أو مستويات أعلى من المعادن في الجسم على حد سواء يعانون من ضعف harmful.When الكلى، والكلى لا تكون قادرة على أداء وظائف عادة.
يمكن للناس يعانون من مرض الكلى وأتناول بها البطيخ ليتشي؟
البطيخ والليتشي الفواكه ليست جيدة للأشخاص الذين يعانون الخيار تلف الكلى خطيرة.
مرة واحدة يتم فقدان الجزء الأكبر من وظائف الكلى، وسوف تفشل الكلى لإزالة السوائل من الجسم. يمكن تناول كميات كبيرة من السوائل يسبب احتباس السوائل، وبالتالي تفاقم ضغط الدم وتورم. البطيخ يوفر 92٪ من المياه من حيث الوزن. لذلك لا ينصح المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى خطيرة لأتناول بها البطيخ.
لا ينصح للمرضى يتشي مع مرض الكلى لأنها عالية في البوتاسيوم. البوتاسيوم وتفشل الكلى لإزالة البوتاسيوم من الجسم، ويمكن لمستويات عالية من البوتاسيوم في الجسم تؤثر ضربات القلب. وبصرف النظر عن ليتشي، وغيرها مشتركة عالية البوتاسيوم الموز وتشمل الأطعمة، الكيوي، الخوخ، الطماطم، صلصة، والمكسرات، والبقول المجففة والبازلاء، والشوكولاته، الخ البرتقال
ينصح المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى خطيرة لأتناول بها البطيخ وchylee. حيث إن شروط المرض تختلف من شخص لآخر، فمن الضروري للمرضى لاستشارة اختصاصي تغذية مع لتجعل من خطة فردية الغذائية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق