احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إدارة تشنجات الساق في أمراض الكلى المتعدد الكيسات

كيفية إدارة تشنجات الساق في أمراض الكلى المتعدد الكيسات

بعض أمراض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) شرح عن المرضى تشنجات الساق، والتي تؤثر على نوعية حياتهم إلى حد كبير. قد جعل المرضى تشنجات الساق لا تستطيع النوم جيدا وأرجلهم هي قرحة عادة عندما يستيقظون. هنا سوف تساعد الخبراء ترى لماذا يحدث تشنجات الساق في أمراض الكلى المتعدد الكيسات وكيفية التعامل معها بشكل جيد.

لماذا يحدث تشنجات الساق في أمراض الكلى المتعدد الكيسات؟

ويعتقد أن تشنجات الساق * يحدث في أمراض الكلى المتعدد الكيسات أو أمراض الكلى الأخرى أن يكون سبب الخلل في السوائل والكهارل، ولكن يمكن أيضا أن يكون سبب تلف الأعصاب أو مشاكل تدفق الدم.

* تشنجات الساق ومن المرجح نتيجة لانخفاض CO2 في الدم وظهور فقر الدم.

بصفة عامة، في مرحلة مبكرة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والمرضى هم أقل عرضة للمعاناة من تشنجات الساق. من المعلومات المذكورة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن تشنجات الساق يحدث عادة عندما يظهر ضعف وظائف الكلى، وخصوصا عندما يتطور مرض الكلى المتعدد الكيسات الفشل الكلوي المزمن، في ذلك الوقت، قد تحدث مضاعفات كثيرة.

كيفية إدارة تشنجات الساق في أمراض الكلى المتعدد الكيسات؟

إذا واجهت تشنجات الساق، وهنا بعض الاقتراحات التي قد تساعد:

* امتداد العضلات

* تدليك

* دش ساخن أو حمام

* ارتداء أحذية مريحة

* خذ بيكربونات الصوديوم تحت رعاية الطبيب المعالج لتحسين تشنجات الساق

* ابتعد عن المشروبات الغازية الداكنة وجميع المشروبات الكحولية

في حين أن الطريقة الأساسية لإدارة تشنجات الساق في أمراض الكلى المتعدد الكيسات هو لعلاج المرض نفسه من تقلص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. ويشيع استخدام الطب الصيني الصغرى معالجة تناضحية في الصين لعلاج مرض تكيس الكلى والخراجات الكلى. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية، يمكنك استشارة خبير بحرية على الانترنت عن كيف الأدوية العشبية الصينية مساعدة المرضى PKD أو يمكنك ترك رسالة لنا.

إذا كان يمكن تحسين وظائف الكلى، وتشنجات الساق، ليس فقط في أمراض الكلى المتعدد الكيسات، ويمكن أيضا أن يعفى مضاعفاته أو أعراض أخرى على نحو فعال. تذكر بأننا سنكون هنا مساعدتك مكافحة مرض الكلى المتعدد الكيسات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق