احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خطر زرع الكلى في مرحلة 4-5 CKD

خطر زرع الكلى في مرحلة 4-5 CKD
هناك مخاطر مماثلة لعملية جراحية أخرى سوف يحدث خلال زرع الكلى. للمرضى الذين يعانون CKD stage4 ~ 5، والمخاطر يبدو من المرجح أن يحدث فيها.

مخاطر زرع الكلى في المرحلة 4 ~ 5 CKD

- الوفاة: أقل من 1٪ (1 في 3،000) في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. ومع ذلك، فإن مخاطر زيادة بالتأكيد في المرضى الذين يعانون من مرحلة المرض المتقدمة الكلى. ومع ذلك، فمن النادر جدا أن يموت المريض خلال عملية جراحية زرع. إذا حدث ذلك، فإنه من المرجح أن تكون من مضاعفات التخدير بدلا من الجراحة نفسها. وربما الأسباب المحتملة للوفاة تشمل السرطان، والعدوى وامراض القلب وغيرها المشكلة

مرضى زرع مع أمراض الأوعية الدموية، الذين هم من كبار السن (فوق 60)، السمنة، التدخين، أو قد وجه قبل الإيجاد القلب مرض زيادة الوفيات. بقاء خمس سنوات من مرضى السكري مع زرع هو 75٪ إلى 80٪، في حين أنها ليست سوى حوالي 30٪ مع غسيل الكلى.

لسوء الحظ، لا يوجد علاج مثالي لCKD stage4 ~ 5. كل معاملة له مخاطره الخاصة به. ومع ذلك، قد يكلف علاج طبيعي أقل المخاطر والعديد من الأعشاب مساعدة في إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، والتي لا يمكن أن يتحقق من أكثر الأدوية الكيميائية أو العلاجات. الحصول على قائمة عشبة للفشل الكلوي عن طريق الاتصال kidneyask@hotmail.com

- القدرة على نقل الدم بسبب فقدان الدم في غرفة العمليات والمخاطر ذات الصلة لانتقال الأمراض المعدية من المتبرعين بالدم.

- وفي حالة عدم الكلى في السنة الأولى. متوسط ​​المعدل الوطني هو 5 ~ 10 مشترك مرضى الكلى.

- زيادة خطر الإصابة بالسرطان، ولا سيما سرطان الجلد وسرطان الغدد الليمفاوية غير هودجكين-

- رفض الكلى المتبرع بها. عندما يتم زرع الكلى في هيئة جديدة، فإن الجهاز المناعي حماية ضد الكلى مع المواد الغريبة. وربما الجهاز المناعي العضو المزروع مهاجمة، مما تسبب في الجهاز الفاشل.

خطر زرع الكلى تختلف عن بعضها البعض. يمكنك ترك التفاصيل الخاصة بك أدناه، ونحن سعداء لتقديم ارتفاع مخاطر زرع الكلى الخاصة بك في غضون 48 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق