احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 CKD: غسيل الكلى أو زرع الكلى الذي هو حق لي

المرحلة 4 CKD: غسيل الكلى أو زرع الكلى الذي هو حق لي
عندما تلف الكليتين وتتطور إلى مراحل متقدمة CKD، مثل المرحلة 4 ~ 5، ويقترح غسيل الكلى. هذه المادة سوف نتحدث عن موضوع - المرحلة 4 CKD: غسيل الكلى أو زرع الكلى، الذي هو حق لي؟

CKD Stage4

CKD المرحلة 4 هو مرحلة متقدمة في وظائف الكلى التي هي في حدود 15 ~ 29. بدون مراقبة جيدة، قد تتطور إلى CKD stage5، عندما غسيل الكلى أو زرع الكلى سوف يكون خيارا لا بد منه. ومع ذلك، ما دام يمكن تحسين وظائف الكلى، غسيل الكلى أو زرع الكلى ليس من الضروري وكنت لا تزال تعيش حياة طبيعية دون أي واحد منهم.

غسيل الكلى أو زرع الكلى

غسيل الكلى هو استبدال الكلوي، ولكن العلاج الكيميائي الذي يحل محل الكلى لإزالة الفضلات من الدم. ومع ذلك، بالمقارنة مع الكلى الطبيعية، وهذا العلاج هو العدوانية ويجلب المضاعفات الأخرى أو سعر التكلفة. هذا هو السبب في عدم واقترح أن تستخدم لغسيل الكلى وحدها. وإضافة العلاجات الطبيعية الأخرى، مثل طب الأعشاب الصينية، وسوف تساعد على تعويض الآثار الجانبية المحتملة لغسيل الكلى.

زرع الكلى ليست دائما الخيار الأفضل، ولكن واحدة الماضي. A زرع ناجحة يساعد المرضى على العيش حياة أطول حياة وتجنب غسيل الكلى التي لا نهاية لها. ومع ذلك، فإن الشرط هو أن الكلى يمكن أن تعمل بشكل جيد.

هناك العديد من المخاطر بعد زرع الكلى. في بعض الحالات، وهذا المرض الكلوي يعود في غضون أسبوع 1 ~ 2 سنة. وفشل الكلى في السنة الأولى تحدث في حالات ~ 5 10٪. معدل الوفيات منخفض للغاية وأنه على وشك 1/3.000. عادة، للمرحلة CKD 4، قد لا يموت المرضى من عملية الزرع نفسها، ولكن من مضاعفات الفشل الكلوي، مثل العدوى القلب، مشكلة، وما إلى ذلك السرطان

في الواقع، للارتقاء أفضل علاج للمرحلة CKD 4، الظروف الخاصة بك هي المفتاح الأكثر أهمية. يمكنك ترك التفاصيل الخاصة بك أدناه، ونحن سعداء للعثور على خيار الموصى بها ل أنت ضمن 48 ساعة.

مقارنة مع بعضها البعض، فإن العلاج التي يمكن أن تساعد الكلى التالفة تحديث وإصلاح الكلى استخدام وظيفة ليكون العلاج الواعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق