احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علامات وأعراض اعتلال الكلية ايغا في الأطفال

علامات وأعراض اعتلال الكلية ايغا في الأطفال

يمكن ايغا اعتلال الكلية تؤثر على كل من البالغين وchildren.In العامة، وهي تتطور asymptomatically في المراحل المبكرة، ولكن يمكن استخدام بعض الأعراض للمساعدة في تشخيص أعراض اعتلال الكلية ايغا disease.The من الأطفال في ما يلي:

بيلة دموية

بيلة دموية العرضية هو عرض من أعراض كلاسيكية من nephropathy.It ايغا يبدأ عادة في غضون يوم أو اثنين من غير المحددة العلوي عدوى الجهاز التنفسي. بيلة دموية الإجمالي بيلة دموية وتتضمن بيلة دموية مجهرية. وبيلة ​​دموية الإجمالي يحل بعد أيام قليلة، ولكن بيلة دموية مجهرية قد تستمر longer.The بيلة دموية ليست ثابتة وتحدث فقط خلال حلقة نشطة من المرض.

بروتينية

بروتينية هو واحد من أعراض اعتلال الكلية ايغا في الأطفال، ولكنه نادرا ما يحدث عادة أقل من القيمة 2gram/dA صغيرة من البروتين في البول يسبب عادة أي أعراض إلا إذا تم فحص عينة من البول. بروتينية يعني عادة تشخيص اعتلال الكلية ايغا سوء.

متلازمة الكلوية

المتلازمة الكلوية يحدث في حوالي 5٪ من الحالات. هي واردة من قبل بروتينية الثقيلة، وتورم، ونقص ألبومين الدم الدهون. ويرتبط 3 ~ 3.5 غرام من فقدان البروتين في البول مع أفقر التكهن.

تعب

التعب هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من اعتلال الكلية ايغا الأطفال في children.The عادة ليس لديهم الطاقة للقيام التعب المصاحب عادة anything.The حلقات بيلة دموية وproteinuria.Sometimes أنه يرتبط مع التهاب في الحلق، والصداع أو حمى طفيفة.

ارتفاع ضغط الدم

ويمكن ملاحظة ارتفاع ضغط الدم في أعراض اعتلال الكلية ايغا في الأطفال. كما تفشل الكلى لإزالة السوائل من الجسم، والاحتفاظ الزائد من السوائل في الجسم يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم الدم pressure.High هو التسريع من تدهور وظيفة الكلى.

ألم في البطن

الأطفال الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا وغالبا ما تواجه آلام في البطن. ولكن السبب في حالة ليس من الواضح حتى الآن، لكنها يمكن أن تساعد في تشخيص المرض إذا كان مصحوبا بيلة دموية وبروتينية.

ما سبق هي أعراض اعتلال الكلية ايغا شيوعا من بين الأطفال. بينما ايغا اعتلال الكلية ليس من الصعب السيطرة عليها، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي المزمن إذا تركت دون علاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق