احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وقف PKD النامية على نهاية مرحلة الفشل الكلوي

وقف PKD النامية على نهاية مرحلة الفشل الكلوي

كيفية وقف PKD النامية على نهاية مرحلة الفشل الكلوي، والمعروف أيضا باسم مرض الكلى نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)؟ على الرغم من PKD ليس حكما القتلى ويتطور ببطء، والتدابير الوقائية والعلاجية فعالة لا تزال هناك حاجة عند اكتشاف PKD، ذلك لأن المرضى PKD من المرجح أن تتطور إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي.

ADPKD غالبا ما يؤدي إلى الفشل الكلوي التدريجي، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى توسيع المستمر للالخراجات واستبدال الأنسجة الكلى الطبيعية. ADPKD نادرا ما يؤدي إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي في مرحلة الطفولة المبكرة، بل الأكثر شيوعا يحدث في منتصف العمر أو في وقت لاحق في الحياة. ويقدر في إمكانية إلزام غسيل الكلى في الناس ADPKD في أقل من 2٪ في الأشخاص تحت سن ال 40، وزيادة إلى 50 إلى 75٪ بحلول سن 70 إلى 75. أفضل وسيلة لوقف PKD النامية على نهاية مرحلة الفشل الكلوي يعتمد على ما يسبب نهاية مرحلة الفشل الكلوي للمرضى PKD.

ذكرنا جزءا منه أعلاه، يمكن توسيع الخراجات قمع تدريجيا الأنسجة المحيطة الكلى، مما تسبب في نقص التروية ونقص الأكسجين من الكليتين. حتى الخراجات المتزايد على الكلى هي العوامل المباشرة التي تتسبب في تلف الكلى وانخفاض في وظائف الكلى. عندما ظائف الكلى ينخفض ​​إلى حد ما، وحالة تطور نهاية مرحلة الفشل الكلوي الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. ونحن لا نعتقد مريض واحد PKD يريد لتجربة غسيل الكلى أو لعملية زرع كلية.

خبراء PKD أعتقد أن الطريقة الأكثر فعالية لوقف PKD النامية على نهاية مرحلة الفشل الكلوي هو تقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. بالإضافة إلى الأدوية المستخدمة في علاج الغربية من أعراض PKD، وتستخدم الأدوية العشبية الصينية لتقليص الكيس وتحسين وظائف الكلى من خلال خفض قدرة السائل كيس من إفراز خلايا بطانة، وزيادة نفاذية جدار الكيس وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من كيسة الجدار. وفي الوقت نفسه، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تدريجيا تحسين وظائف الكلى من خلال توفير التغذية للالكليتين. طالما يمكن حفظ وظائف الكلى، سيتم منع نهاية مرحلة الفشل الكلوي.

ما هو مستواك الكرياتينين الآن؟ لا تتخلى عن أي آمال، زرع الكلى سيكون الخيار الاخير للمرضى الكلى PKD عندما ما يقرب من لا يعمل، وإلا، يمكنك ويجب أن تتوقع أن يعيش حياة طبيعية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق