احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طرق لزيادة كمية البول لمرضى الذئبة

طرق لزيادة كمية البول لمرضى الذئبة

فإن بعض المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة تعاني من انخفاض كمية البول، وأنها حريصة على إيجاد طرق طبيعية لزيادة كمية البول. الذئبة هو مرض مزمن يمكن أن يكون لها تأثير خطير على نطاق واسع على الجسم بما في ذلك الجلد والمفاصل والعضلات والكلى والأعضاء الأخرى. حوالي 1.5 مليون أميركي يعانون من مرض الذئبة، وحوالي 90٪ من المصابين هم من النساء الذئبة.

أعراض الذئبة شيوعا تشمل آلام المفاصل، والتعب، والصداع، وتورم في الساقين والقدمين واليد والوجه. طفح جلدي على شكل فراشة عبر جسر الأنف، وفقدان الشعر. في بعض الحالات، يمكن أن يسبب بعض المضاعفات الذئبة قاتلة مثل الإصابات القلبية والأمراض والفشل الكلوي. وهناك حاجة فورية رعاية الطبية إذا كان لديك أعراض مضاعفات الذئبة، مثل انخفاض كمية البول، ألم في الصدر، وارتفاع الحمى، أو تغيير في اليقظة أو الوعي.

وانخفضت كمية البول هو عادة أن ينظر إليها عند الذئبة يؤثر الكلى ويسبب الفشل الكلوي، وخصوصا عندما يتطور التهاب الكلية الذئبة الفشل الكلوي، وهذا هو لأنه قد تم فقد معظم وظائف الكلى. ماذا يمكن نوع من الطريقة الطبيعية زيادة كمية البول؟

حسنا، إذا كان السبب في إخراج البول بنسبة انخفاض في وظائف الكلى، وينبغي بعد ذلك أن تستهدف الطريقة الطبيعية في القضاء على مرض الذئبة وعلاج التهاب الكلية الذئبة عن طريق إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

أولا، تجربة غنية السريرية تبين أن البلازما الصرف له تأثير واضح جدا القضاء على مرض الذئبة، والتي يمكن أن تساعد في منع المزيد من الضرر على الكلى والأعضاء الأخرى. وسوف تستخدم الأدوية العشبية الصينية لاصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال سلسلة من وظيفة مثل التهاب المضادة، تمديد الأوعية الدموية، ومكافحة تجلط الدم، تعزيز الدورة الدموية، وتدهور، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية على الكلى التالفة. وليس هناك شك في أن زيادة كمية البول مع تحسين وظائف الكلى. وعلاوة على ذلك، فإن جميع الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة، لذلك مرضى الذئبة لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية. كما الذئبة هو مرض المناعة الذاتية، ثم أيضا الجهاز المناعي تحتاج تعديل من قبل الأدوية العشبية الصينية، وهو أمر الأدوية الغربية لا يمكن تحقيقه.

فمن الممكن بالنسبة لمعظم الناس مع الذئبة أن يعيشوا حياة طبيعية، ويجب أن نكون متفائلين حول حياتك. بالإضافة إلى انخفاض كمية البول، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، هي موضع ترحيب لك ترك رسالة لنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق