احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للتمزق الكيس وPKD

العلاج الطبيعي للتمزق الكيس وPKD

ما هو العلاج الطبيعي لتمزق الكيس وPKD؟ PKD (مرض تكيس الكلى) يؤدي الخراجات عديدة لتطوير في الكلى، وهذه الخراجات يمكن تكبير مع سرعة النمو المختلفة. لذلك يمكن أن يحدث تمزق الكيس لبعض المرضى PKD مع توسيع الخراجات، والتي يمكن أن تسبب بعض عواقب وخيمة.

ماذا يمكن أن تمزق الكيس يسبب للمرضى PKD؟

يمكن للتمزق الكيس تسبب الألم في الظهر والجوانب والبطن والوركين. سبب آخر ممكن من الألم هو العدوى. في حالة إصابة السائل في الخراجات، مرة واحدة تمزق الكيس يحدث لم يعد يرد على العدوى ويمكن أن ينتشر الفيروس إلى مناطق أخرى من الجسم.

الدم في البول هو الأكثر شيوعا من تمزق الكيس التوقيع في الكلى. في الحالات الخفيفة، قد تكون غير قابلة للكشف الدم إلى العين. في الحالات الأكثر شدة، قد تسبب نزيفا الخراجات التي مرئيا خلال إفراز البول.

في حالات نادرة، وهناك علامات خطيرة من الخراجات الكلى تمزق، مثل الإنتان والنزف. وهذه الأعراض تتطلب عناية طبية فورية في غضون مهلة الأول من البداية.

كيفية التعامل مع تمزق الكيس وPKD؟

تقليص الخراجات بشكل آمن وفعال هو السبيل الأساسي لعلاج ومنع تمزق PKD الكيس. لا توجد أدوية يمكن أن يتقلص الخراجات الغربية، في حين تم الأدوية العشبية الصينية التي يشيع استخدامها في السريرية لعلاج PKD. من خلال زيادة نفاذية جدار الكيس، وخفض النشاط في خلايا بطانة 'لإفراز السوائل وتغيير الكيس الداخلي والخارجي فرق الضغط من الجدار كيسة، يمكن استيعابها السائل الكيس. حسنا، هذا ليس غاية. يمكن للأدوية العشبية الصينية أيضا توفير التغذية على الكلى لتحسين وظائف الكلى تدريجيا. والتي يمكن أن تمزق ليس فقط منع الكيس، ومنع أيضا PKD تطوير مرض مزمن في الكلى.

من أجل زيادة كفاءة الأدوية العشبية الصينية وتجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، يتم إنشاء مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب. يتم استخدامه خارجيا، والمرضى PKD ذلك تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه.

PKD ليس حكما القتلى. المرضى PKD أن تبقي heathy النظام الغذائي، وتجنب ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على مزاج جيد، سنكون دائما هنا القتال ضد المرض معك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق