احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شيئا عن ارتفاع ضغط الدم والكلى الخراجات

شيئا عن ارتفاع ضغط الدم والكلى الخراجات

فإن بعض المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الخراجات الكلى تجربة (ارتفاع ضغط الدم) والتي يمكن أيضا تسريع تطوير الخراجات الكلى بدوره. المعلومات التالية هي عن ارتفاع ضغط الدم والكلى الخراجات، على أمل أنها يمكن أن تساعد على تحسين نوعية حياتك.

الخراجات الكلى بسيطة عادة لا تسبب أي أعراض. تبعا للمكان الذي يقع الكيس، ويمكن ان تؤثر على كيفية الكلى تعمل. أنها يمكن أن تؤدي أيضا إلى نوع من ارتفاع ضغط الدم إذا كان الكيس يمنع الكلى من تصفية السوائل الزائدة من الدم، وهذا يعني، إذا كان الخراجات الكلى بسيطة تتسبب في اختلال وظائف الكلى.

كما نعلم جميعا، ويتميز PKD من قبل العديد من الخراجات الكلى المتزايد على الكلى. الكلى تلعب دورا حيويا في السيطرة على ضغط الدم. وجود ADPKD كثيرا يزيد من ارتفاع ضغط الدم التغيير الذي سوف تتطور. ارتفاع ضغط الدم يحدث في 60 إلى 70٪ من المرضى الذين يعانون من وظائف الكلى طبيعية في سن 29. وأكثر من 90٪ من المرضى لديهم ارتفاع ضغط الدم في الوقت الذي تصل نهاية مرحلة المرض الكلوي. ويرتبط ارتفاع ضغط الدم مع أكبر وأسرع الكلى معدلات النمو الكلى. ومع ذلك، يمكن علاج ارتفاع ضغط الدم يسبب المزيد من الضرر للكلى، ويزيد كثيرا من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية.

لمرضى الكلى أو الخراجات PKD، والسيطرة على ضغط الدم مهم جدا. سيتم اقترح بعض الأدوية معينة الغربية، إلى جانب اتباع نظام غذائي معقول للمساعدة في السيطرة على ضغط الدم. إذا كان سبب ارتفاع ضغط الدم عن طريق الكلى ضعف وظيفة، فلا بد من تحسين وظائف الكلى. إذا كانت وظيفة الكلى يحتفظ خاسرة، وأخيرا فإن زرع الكلى هو الخيار الوحيد.

من أجل مساعدة المرضى الذين يعانون من الخراجات الكلى تحسين وظائف الكلى وارتفاع ضغط الدم السيطرة بشكل جيد، وتحتاج الخراجات تقلص. في الوقت الحاضر، ويشيع استخدام مايكرو الصينية الطب في معالجة تناضحية السريرية لعلاج الخراجات الكلى وPKD. هل سمعت من أي وقت مضى من ذلك من دولة اخرى الكلى الخراجات المرضى من حولك؟ إذا لا، يمكنك إرسال رسالة لنا للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق