احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD: التعامل مع الصداع وارتفاع ضغط الدم

PKD: التعامل مع الصداع وارتفاع ضغط الدم

بعض المرضى قد يعانون من الصداع PKD وارتفاع ضغط الدم وهما مضاعفات مشتركة من PKD. في هذه الحالة، سيتم خصم نوعية حياتهم إلى حد ما. كيفية مساعدة المرضى PKD التعامل معها؟ ومن المتوقع المعلومات التالية لتكون مفيدة.

الصداع

يجب أن نعرف أن المرضى PKD قد يكون سبب الصداع الشديد أو التي يبدو أنها تشعر مختلفة من الصداع الأخرى من تمدد الأوعية الدموية. تمدد الأوعية الدموية يمكن أن تمزق هذه، والتي يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة. ارتفاع ضغط الدم هو أيضا واحد من الأسباب تسبب الصداع للمرضى PKD. ينبغي على المرضى مراجعة الطبيب PKD إذا كان لديهم الصداع الشديد أو المتكرر، حتى قبل النظر في الأدوية الألم من دون وصفة طبية. وبصرف النظر عن الأدوية، ويمكن أيضا أن تستخدم الوخز بالإبر لتخفيف الصداع دون أي آثار جانبية. ربما كنت مهتما في كيفية الوخز بالإبر يعالج الصداع في PKD.

ارتفاع ضغط الدم

يمكن حفظ ضغط الدم تحت السيطرة إبطاء تطور PKD. إذا ضعف وظائف الكلى تظهر، يمكن ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي تؤثر على بعضها البعض. يمكن تغيير نمط الحياة والأدوية المختلفة يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع. يجب أن نسأل المرضى PKD أطبائهم حول مثل هذه العلاجات. في بعض الأحيان اتباع نظام غذائي سليم وممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على ما يكفي من ضغط الدم السيطرة عليها. إذا كان طبيبك قد لا تحصل بعض الاقتراحات النظام الغذائي، يمكنك استشارة خبير بحرية عبر الإنترنت أو ترك رسالة لنا.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية

بل هو العلاج الطبيعي لPKD والتي يشيع استخدامها في السريرية الصينية. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. علاج الصداع وترد وخفض ارتفاع ضغط الدم، فضلا عن تحسين نوعية النوم والشهية في فعالية على المدى القصير من معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية. وefficacies طويلة الأجل تشمل تقليص الخراجات بأمان وتحسين وظائف الكلى. خبراء PKD يقول هذا العلاج يستحق أن تكون معروفة من قبل المرضى أكثر PKD.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق