احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج آلام الظهر والتهابات المسالك البولية في PKD

علاج آلام الظهر والتهابات المسالك البولية في PKD

آلام الظهر يمكن أن يكون من أعراض مشتركة من PKD، بينما التهاب المسالك البولية هو اختلاط شائع من PKD. يمكن للمرضى PKD هنا لا تكتسب إلا المزيد عن آلام الظهر والتهابات المسالك البولية، وأيضا خيار آخر لعلاج PKD.

آلام الظهر في PKD

يمكن أن يكون سبب آلام الظهر عن طريق العدوى في PKD كيس، ونزيف في الخراجات، أو حصوات الكلى تمتد من النسيج الليفي حول الكلى مع نمو الكيس. إذا كان السبب في آلام الظهر عن طريق التوسع كيس، ويمكن للطبيب اقتراح البداية أدوية الألم من دون وصفة طبية، مثل الأسبرين أو الأسيتامينوفين. وينبغي استشارة المرضى PKD أطبائهم قبل اتخاذ أي أدوية من دون وصفة طبية لأن بعض قد تكون ضارة للكلى. في بعض الأحيان، يمكن أن الجراحة لتقليص الخراجات تخفيف الألم في الظهر والجانبين. ومع ذلك، يمكن لعملية جراحية توفر سوى راحة مؤقتة ولا إبطاء تطور المرض نحو الفشل الكلوي.

التهابات المسالك البولية

الناس مع ADPKD تميل إلى أن تكون التهابات المسالك البولية المتكررة التي يمكن علاجها بواسطة المضادات الحيوية. وهناك حاجة إلى علاج فوري لالتهابات المسالك البولية بسبب العدوى يمكن أن تنتشر من المسالك البولية لالخراجات في الكلى. الخراجات التهابات يصعب علاجها وكثير من المضادات الحيوية لا تخترق الخراجات.

الأدوية العشبية الصينية

كيف الأدوية العشبية الصينية مساعدة المرضى PKD؟ ويحقق هذا أساسا من جانبين: تقلص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. PKD المرضى لا داعي للقلق بشأن التأثيرات الجانبية لجميع الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة. يسمى العلاج خارجيا من أجل تحسين كفاءة الأدوية وتجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، يتم إنشاء مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب. PKD المرضى بحاجة فقط الى الاستلقاء على السرير لأعتبر، ويقولون أنه يحب التدليك الصينية ومريحة للغاية. مع تقلص الخراجات وتحسين وظائف الكلى، ويمكن تحسين آلام الظهر، والتهابات المسالك البولية وغيرها من اعراض PKD إلى حد كبير. يمكنك ترك لنا رسالة في حالة الرغبة في معرفة المزيد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق