احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

النظام الغذائي لنسبة الكولسترول في الدم وارتفاع PKD

النظام الغذائي لنسبة الكولسترول في الدم وارتفاع PKD

عندما يتم الكشف عن PKD (مرض تكيس الكلى)، وهناك نوعان من المشاكل الشائعة PKD المرضى قد يكون لوجه، وأنها هي ارتفاع ضغط الدم. ويمكن اتباع نظام غذائي معقول واقترح لPKD من قبل الطبيب لإبطاء تطور الحالة، أيضا ارتفاع الكوليسترول في الدم هو شيء يجب أن المرضى PKD إشعار.

النظام الغذائي لPKD

* اتباع نظام غذائي منخفض البروتين: تناول كميات أقل من اللحوم والجبن، وحتى أقل قليلا من الفول والبقوليات البروتين العالي مثل الحمص والعدس. استخدام الخضراوات والحبوب لأطباق الرئيسية الخاصة بك واذا كنت بحاجة الى السعرات الحرارية الزائدة، إضافة الدهون الصحية مثل زيت الزيتون والأفوكادو منتجات الصويا المخمرة مثل oil.Non-حليب الصويا البروتين والحانات فول الصويا وقد ثبت أن يسبب مشاكل صحية خاصة بها. ويمكن لإدارة جيدة نظام غذائي منخفض البروتين إعطاء المرضى PKD في المتوسط ​​ما يقرب من عام واحد دون غسيل الكلى في الحالات التي كان يمكن أن غسيل الكلى اللازمة ولولا التدخل الغذائي.

* حافظ على نظام غذائي قليل الملح: استخدام مسحوق البصل ومسحوق الثوم أو أعشاب أخرى والتوابل بدلا من الملح. تجنب الأطعمة المصنعة مثل الشوربة للغاية، واللحوم والخضروات التي تأتي في علب. محاولة لاستخدام كميات أقل من الصلصات مثل صلصة الطماطم وصلصة الصويا.

* تجنب الأطعمة التي تحتوي على حمض الأكساليك: من أجل تجنب وضع ضغطا إضافيا على الكلى، فمن الأفضل الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على حمض الأكساليك أعلى، مثل السبانخ، الراوند، البنجر، الباذنجان، والكاكاو.

* إضافة زيت الكتان إلى وجباتك: لقد ثبت زيت بذور الكتان للمساعدة في تخفيف أعراض PKD.

ارتفاع الكوليسترول في PKD

ارتفاع الكوليسترول في الدم يزيد من patients'risk PKD النامية مشاكل القلب والأوعية الدموية. قد يكون الناس مع PKD الخراجات في أعضاء أخرى. لذلك يمكن تمدد الأوعية الدموية ومتلازمة تكيس المبيض يصبح اثنين من مضاعفات PKD. بينما المبيض المتعدد الكيسات اضطراب يؤثر على مستويات الهرمونات، وغالبا ما يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكولسترول لدى النساء. قد تكون المعالجة غير الجراحية من تمدد الأوعية الدموية الصغيرة تنطوي السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم، فضلا عن الإقلاع عن التدخين. ويمكن لنظام غذائي صحي، وانخفاض في الدهون الحبوب المكررة و، جنبا إلى جنب مع ممارسة التمارين الرياضية تساعد في السيطرة ارتفاع الكوليسترول في الدم إلى درجة معينة.

يمكنك أيضا استشارة مباشرة عبر الإنترنت أو الخبير ترك رسالة لنا للحصول على مزيد من المعلومات حول النظام الغذائي لPKD، ومراقبة ارتفاع الكوليسترول في الدم والعلاج الطبيعي لPKD.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق