احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض القصور الكلوي المزمن في مراحل مختلفة

أعراض القصور الكلوي المزمن في مراحل مختلفة

القصور الكلوي المزمن يشير إلى الفقدان التدريجي لfunction.As الكلوي للخطر في وظائف الكلى، يمكن أن يؤدي إلى عدد من الأعراض. أعراض الفشل الكلوي المزمن يختلف في مراحل مختلفة.

الأعراض في مرحلة مبكرة

في مرحلة مبكرة من القصور الكلوي المزمن، وغالبا ما تكون هناك أي اختبارات البول symptoms.But ملحوظ عادة تكشف abnormalities.In بعض الحالات، قد ارتفاع ضغط الدم occur.Early التفتيش والعلاج قد عكس الكلى completely.So الضرر الفئات المعرضة للخطر أن تبقي المتابعة المنتظمة وذلك للعثور على مشكلة في الكلى في وقت مبكر enough.Diabetes وارتفاع ضغط الدم هما أهم أسباب أمراض الكلى.

أعراض القصور الكلوي المزمن المتقدم

كما تقدم القصور الكلوي المزمن، وارتفاع مستويات النفايات سوف تتراكم في الجسم، وأيضا أعراض أخرى سيكون involved.Thus، فإن الأعراض تزيد بشكل كبير.

الأنيميا

فقر الدم يمكن أن تجعل المرضى يشعرون بالتعب طوال اليوم long.As الكلى المريضة لا يمكن ان تنتج إرثروبويتين، يمكن أن يؤدي إلى انخفاض عدد خلايا الدم الحمراء.

الغثيان والقيء

يمكن لمستويات عالية من السموم تتراكم في يوريمي blood.They يمكن أن تهيج الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى الغثيان والشهية vomiting.Poor يمكن أن تؤثر على كمية من nutritions، التي تضر الانتعاش.

من الصعب التنفس

إذا السوائل الزائدة تتراكم في الجسم، وأنها يمكن أن تؤدي إلى حالة خطيرة swelling.In، قد أغرقت الرئة بالسوائل، مما أدى إلى صعوبة في ذمة breathing.Lung هي واحدة من أعراض خطيرة جدا من القصور الكلوي المزمن.

انخفض الناتج البول

انخفضت كمية البول النتائج من الاحتفاظ السوائل في body.In هذه الحالة، من الضروري للمرضى لتقليل كمية من كمية من السعرات fluids.The البول ينبغي أن يكون ما يصل إلى إخراج البول كل يوم.

ما سبق هي الأعراض الرئيسية لinsufficiency.As الكلوي المزمن هذه الأعراض تزداد سوءا، غسيل الكلى سيكون لازما.

أعراض القصور الكلوي المزمن عند الأطفال

تأخر النمو في كل من الطول والوزن هو واحد من أعراض القصور الكلوي المزمن عند الأطفال. الكلى تلعب دورا هاما في تنظيم العناصر الغذائية الرئيسية المشاركة في عملية النمو.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق