احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين تنخفض إلى 497 204، 500 حجم البول الزيادات إلى 1600

الكرياتينين تنخفض إلى 497 204، 500 حجم البول الزيادات إلى 1600

أسباب المجيء إلى الصين للعلاج

أنا Bacas Nancoo، العمر 58، ذكر، من ترينيداد والسنوات Tobago.Several قبل كنت مع تشخيص الأطباء failure.The الكلى في مستشفى محلي وترى أن كليتي تفشل بسبب تضخم prostate.I من صباح يوم 3 غسيل الكلى مرات في week.It صعبة للغاية للتعامل مع المضايقات التي تسببها مثل غسيل الكلى والصداع، والقيء وnausea.My يوصي الطبيب زرع الكلى. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل الحصول على زرع ذلك أريد أن العثور على treatment.That البديل هو لماذا أنا في الصين الآن.

الشروط قبل العلاج

قبل ست سنوات، ذهبت تفعل اختبار بسبب بروتينية متقطعة. الكرياتينين كان أعلى من المعتاد لمدة ثلاثة years.Up إلى الآن، لقد كنت على غسيل الكلى لمدة 2 سنة. أشعر بدوار شديد بسبب ارتفاع ضغط الدم (160/100 ملم زئبقي). يتأرجح الكرياتينين من 210 إلى الناتج umol / 1250 L.Urine يحتفظ 500 ~ قبلت 800ml/24h.I في هذا المستشفى على العمل 13.The أبريل الدم يظهر الكرياتينين كان 497 umol / L.

العلاج BLOOD العمل BEFOR


العلاج: معالجة تناضحية مايكرو الصينية الطب، حمام العلاج، غسيل الكلى

يتم تنفيذ الدقيقة الصينية معالجة تناضحية الطب لثلاث مرات لمدة 45 دقيقة في كل مرة day.It هو therapy.I الخارجية حتى يمكن أن يشعر دمي ينتشر بسرعة أكبر في جسدي. ما زلت بحاجة لغسيل الكلى خلال الطبيب الشخصي treatment.My يقول لي أنني لا أستطيع التخلص من غسيل الكلى I immediately.If التقيد بالعلاج، وسوف تكون قادرة على علاج غسيل الكلى أقل. وأخيرا، وسوف تكون خالية من ذلك.

الحالة بعد العلاج

تم تسريحي من المستشفى يوم 29.While نيسان مدة العلاج ليست طويلة جدا، لدي تحسنا ملحوظا. خفض الكرياتينين بلدي ل204umol / L وحجم البول ارتفع إلى 1600ml في 24 hours.I أنا راض عن تأثير العلاج وحتى بلدي طبيب في ترينيداد وتوباغو تشعر دهشتها لنتائج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق