احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لإعتلال الكلى ايغا

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لإعتلال الكلى ايغا

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو خيار علاجي آخر لإعتلال الكلى ايغا. ايغا إعتلال الكلى مثل هذا النوع من المرض الذي إيداع المركبات المناعية على خلايا مسراق الكبيبة الكبيبي. ظهور الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد بشكل فعال في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا منع غسيل الكلى وزرع الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور جديد من الأدوية الصينية التقليدية. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية. بالمقارنة مع الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، ويتم استخدامه خارجيا، واثنين من أكياس مليئة شرع يتم وضع الأدوية العشبية الصينية تحت أسفل الظهر من المرضى، مع مساعدة من جهاز التناضح، سوف المواد الفعالة من الأدوية العشبية الصينية تحصل مباشرة إلى الكلى عن طريق تتخلل في الجلد ومن ثم تدخل حيز اللعب، والتي لا يمكن تجنب الأضرار التي لحقت فقط الجهاز الهضمي، وأيضا تحسين تركيز الدواء. مرضى إعتلال الكلى ايغا تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، يقول العديد من المرضى ايغا إعتلال الكلى الأجنبية أنه يحب مجرد تدليك الصينية.

ثم ما يمكن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المرضى ايغا إعتلال الكلى تفعل؟

* القضاء على تلك المركبات المناعية إيداع على الخلايا مسراق الكبيبة الكبيبي من خلال التحلل، وهو أمر الادوية الغربية غير قادرين على تحقيقه. بعد ذلك، يمكن منع مزيد من الفشل الكلوي.

* اصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى عن طريق سلسلة من المهام مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة.

* ضبط نظام المناعة، وتحسين مناعة من خلال القضاء على عامل المسببة للأمراض ودعم تشى حقيقية. ايغا إعتلال الكلى من السهل أن يكون ذلك حافزا بعد عدوى الجهاز التنفسي العلوي أو التهاب المسالك البولية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يقول ايغا إعتلال الكلى علاج المرضى والتي تهدف إلى إنقاذ أنفسهم الكلى يمكن عدها كعلاج حقيقي. إذا كنت ترغب في منع غسيل الكلى ولها مصلحة في معرفة المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، ونحن سعداء لتوفر لك أكثر من ذلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق