احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ومتوسط ​​العمر المتوقع من مرحلة الفشل الكلوي V
ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي V؟ حسنا، علينا أن نقول الجواب يختلف من العلاج للعلاج، وعلى الرغم من اثنين من المرضى يحصلون على نفس العلاج، ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي V قد تكون أيضا مختلفة.
مرحلة الفشل الكلوي V هي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، وأيضا المرحلة الأكثر حدة. في العديد من البلدان، غسيل الكلى وزرع الكلى نوعان من خيارات العلاج شيوعا لمرحلة الفشل الكلوي V، الآن دعونا نرى كيف حول متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي V.
غسيل الكلى
إلى حد ما، يمكن غسيل الكلى الحفاظ على حياة مرحلة V مرضى الفشل الكلوي ". ولكن بعد كل شيء، الغسيل الكلوي غير قادر على معالجة أي من أنواع أمراض الكلى. تظهر بعض البيانات إلى أن متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى هو 4.25 سنوات، وفقط 23٪ يمكن أن يعيش لمدة 10 عاما.
زرع الكلى
وبصفة عامة، لعملية زرع الكلى الناجحة يمكن حقا تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي V. بعض الأشخاص الذين يحصلون على زرع الكلى يمكن حتى يعيش لأكثر من 20 عاما. ما يجب أن تعرفه هو أن بعض الناس قد تواجه انتكاسات بعد فترة من الزمن من تلقي زرع الكلى، وهذا هو بسبب بعض الحالات يكون لديهم معدل الانتكاس عالية، مثل FSGS. إلى درجة معينة، زرع الكلى هو الخيار الأفضل. ولكن الحقيقة هي أن تلقي عملية زرع الكلى ليست بالأمر السهل. إذا كنت تسير في الحصول على واحدة، حظا سعيدا!
الدم معالجة التلوث + الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy
بالإضافة إلى زرع الكلى، يمكن أن الدم معالجة التلوث + الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تساعد أيضا في تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي V. ويستخدم الدم معالجة التلوث لعلاج الدموية التالفة على الرغم من القضاء على السموم في الدم وإضافة عناصر صالحة في الدم، والغرض النهائي هو خلق بيئة داخلية نظيفة واستعادة نظام الدورة الدموية تدريجيا. مقارنة مع الدم معالجة التلوث، والناس أكثر دراية الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، العلاج الطبيعي لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.
أن يكون هناك العديد من خيارات العلاج، ينبغي أن يكون الناس على ثقة من أن متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي V يمكن تحسينها.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق