احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى الذئبة ومشكلة التنفس


الذئبة مرض الكلى أو الذئبة التهاب الكلية هو مشكلة في الكلى المناعة الذاتية والتي قد تسبب أعراضا مختلفة والأعراض والمضاعفات. التنفس المشكلة هي الشكوى من أمراض الكلى الذئبة. 

التنفس المشكلة السبب 

في الواقع، المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى هم أكثر عرضة لتطوير مشكلة في التنفس، والتي قد تترافق مع أمراض القلب. 

مرض القلب هو اختلاط شائع من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى الذئبة. الكلى الافراج عن مادة تسمى الرينين الذي يعمل على تنظيم ضغط الدم. عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، فإنها تتسبب في ارتفاع ضغط الدم. مع مرور الوقت، وسوف تتأثر القلب، مما تسبب في مشكلة في التنفس، مثل التنفس الصعب أو ضيق في التنفس الخ 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تلف الكلى تتسبب في اختلال توازن الشوارد على الكلى صحية يمكن إزالة الشوارد المفرط في الدم. عندما تلف الكلى، العديد من الشوارد إضافية، مثل البوتاسيوم والفوسفات والصوديوم وغيرها قد تودع في الدم. 

فرط بوتاسيوم الدم هو نتيجة لخلل بالكهرباء، والتي يمكن أن تسبب ضررا على القلب ويقلل التنفس المشكلة. 

سبب آخر للتنفس المشكلة في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الذئبة هو غسيل الكلى. ينصح غسيل الكلى عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، ومع ذلك، يمكن لهذا العلاج ببدائل الكلوي يسبب بعض الآثار الجانبية، بما في ذلك مشكلة في التنفس. 

التنفس معالجة مشكلة 

للتعامل مع مشكلة في التنفس، وعلينا أن نركز على كل من السبب الكامن وراء وهذه الأعراض. 

الحقائق السبب الجذري. كما ذكر أعلاه، هناك العديد من الأسباب المحتملة للمشكلة في التنفس. سوف أسباب مختلفة تؤدي إلى خطة مختلفة الرعاية علاج. 

- تحسين تلف الكلى. بغض النظر عن ما هو السبب الجذري، لديك للتأكد من الواضح أن أضرار في الكلى يسبب مرض القلب، فرط بوتاسيوم الدم ومتطلبات غسيل الكلى. وبالتالي، يتم اقتراح العلاج التي يمكن أن تحسن تلف الكلى. 

ويشير الخبراء إلى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. بل هو العلاج بالاعشاب الحديثة الجديدة التي يمكن أن تساعد في إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. وقد تم استخدامه في حالات التهاب الكلية الذئبة لسنوات عديدة. ابدأ القراءة وإيجاد حالة من التهاب الكلية الذئبة يعامل من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy: السيدة أرويو، التهاب الكلية الذئبة، إندونيسيا

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق