احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عند الذهاب إلى المستشفى مع PKD

عند الذهاب إلى المستشفى مع PKD

PKD (مرض تكيس الكلى) وتنتقل من خلال الأسر. إذا كان أحد الوالدين يحمل هذا الجين، والأطفال لديهم فرصة 50٪ من تطوير اضطراب. أنه عندما تذهب إلى المستشفى مع دليل المفاتيح العامة والعلاج الطبيعي لدليل المفاتيح العامة هي شيء الناس مع هذا اضطراب الكلى الرعاية حول.

يتميز PKD من نمو الخراجات عديدة مليئة بسائل في الكلى. يمكن الخراجات PKD الحد من وظائف الكلى، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي. هذا هو السبب الرئيسي الرابع للالفشل الكلوي ويؤثر على ما يقرب من 600،000 شخص في الولايات المتحدة. الولايات NKF أن حوالي 50٪ من الناس مع التقدم ADPKD إلى الفشل الكلوي عند سن 60 عاما وحوالي 60٪ سوف يكون الفشل الكلوي من قبل سن 70. أيضا، يمكن للناس مع PKD ديك الخراجات في الكبد ومشاكل في الأجهزة الأخرى، مثل القلب والأوعية الدموية في الدماغ. حتى بالنسبة للمرضى PKD، وهو علاج فعال وطبيعي مهم جدا.

وبصفة عامة، والمرضى PKD لا يعاني أي أعراض واضحة قبل سن ال 30. على الرغم من اتباع نظام غذائي معقول، وعادة الحياة الصحية يمكن أن تبطئ سرعة نمو الخراجات إلى حد ما، يجب على الناس مع PKD الذهاب إلى المستشفى بشكل منتظم لديهم فحص لمعرفة حالة من تضخم الكيس وغيرها من البنود. هنا شيء عن الغذاء PKD لتناول الطعام والغذاء لتجنب PKD.

نوصي الناس مع PKD للذهاب إلى المستشفى لأخذ العلاج الفوري، وعندما تظهر بعض أعراض واضحة من PKD، وخصوصا عندما يتم اختلال وظائف الكلى. بطبيعة الحال، فإن الناس في وقت سابق مع PKD الذهاب إلى المستشفى لأخذ العلاج، وتحسين أحوال الطقس سيكون. لا أعراض واضحة ينبغي أن تكون ذريعة للأشخاص ذوي PKD لا تذهب إلى المستشفى لإجراء فحوص منتظمة.

أهم شيء بالنسبة للمرضى PKD هو تقليص تلك الخراجات ومحاولة لاسترداد وظيفة الكلى. في هذه الحالة، يمكن للمرضى PKD منع الفشل الكلوي وغسيل الكلى. في أيامنا هذه، أصبح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy العلاج الأكثر فعالية لدليل المفاتيح العامة. ويقول العديد من المرضى PKD الأجنبية أنه يحب مجرد تدليك الصينية. إذا كنت ترغب أيضا في معرفة المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك ترك لنا رسالة، ونحن هنا للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق