احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب غسيل الكلى مع التهاب الكلية و 20٪ وظائف الكلى

كيفية تجنب غسيل الكلى مع التهاب الكلية و 20٪ وظائف الكلى

مرضى التهاب الكلية الذي انخفض إلى مجرد 20٪ وظيفة الكلى من المرجح أن تواجه الفشل الكلوي في وقت قريب. في هذه المرحلة من المرض الكلوي، يصبح الملحة لاتخاذ العلاج الفعال وذلك لتجنب غسيل الكلى.

التهاب الكلية يرتبط ارتباطا وثيقا مع جوانب الخلل في الدم. ينفذ الدم وظيفتين رئيسيتين: النقل من خلال الجسم من العناصر الغذائية والمنتجات الأيضية، والدفاع عن الجسم ضد الالتهابات والمواد الأجنبية الأخرى.

في التهاب الكلية، يفشل الدم لتعمل بشكل جيد، مما يؤدي إلى اضطراب المناعة. نتيجة لنظام المناعة المختلين، والمركبات المناعية إيداع في الكلى، مما يؤدي إلى التهاب وتلف أنسجة الكلى. مع الضرر التدريجي للكلى، نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) يمكن أن يكون سبب. بحلول ذلك الوقت، غسيل الكلى لابد من اعتمد للحفاظ على قيد الحياة.

كيفية تجنب غسيل الكلى مع التهاب الكلية وظيفة الكلى بنسبة 20٪؟

من أجل منع مزيد من تطوير هذا المرض، ونحن بحاجة لعلاج الدم والكلى في نفس الوقت.

أولا، إزالة المواد الضارة في الدم وكذلك الانضمام إلى الأوعية الدموية مع بعض أساليب تنقية الدم بما في ذلك ترشيح الدم، الإرواء الدموى، الامتزاز المناعي، تبادل البلازما، الخ ويستند هذا على التشخيص الدقيق للحالة كل مريض. في هذه الخطوة، والمركبات المناعية ترسبات يمكن أن يتم مسح ما يصل ويتم تقديم بيئة داخلية نظيفة لإصلاح تلف الكلى.

ثانيا، استكمال العناصر الضرورية إلى الدم واستخدام الأدوية لاستعادة وظيفة من آليات فسيولوجية (التخثر الدموي وآلية، وآليات إفراز وآلية التمثيل الغذائي).

وأخيرا، مع تداول طبيعي طويل الأجل للنظام الدم وظيفة من الآليات الفسيولوجية، من خلال القدرة-علاج الذاتي لجسم الإنسان، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى تدريجيا.

تحصل مرة واحدة استعادة وظيفة الكلى الشاملة وينظم الجهاز المناعي، فإن وظيفة الكلى لا مزيد من الانخفاض. يمكن المريض التهاب الكلية مع وظيفة الكلى بنسبة 20٪ تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى بنجاح. طبيب الكلى لدينا هو متاح على الانترنت. يرجى التحدث معهم إذا كان لديك أي سؤال أو بحاجة إلى خطة العلاج أفضل. حظا سعيدا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق