احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى ينبغي لي أن أعتبر المنشطات يعانون من متلازمة الكلوية، 32 سنة

http://www.kidneyservicechina.com/nephrotic-syndrome-treatment/807.html

س: أنا تحت العلاج الستيرويد لبلدي متلازمة الكلوية عن ال 6 أشهر الماضية. أي مضاعفات. عمري هو 32. كم من الوقت يجب أن تأخذ الأدوية؟

ج: قلت لك قد أخذ المنشطات لمدة ستة أشهر. ومن دورة واحدة من العلاج. إذا كان لديك لمواصلة مع الأدوية أو لا يعتمد على حالة مرضك. يمكنك التحدث مع طبيب على الانترنت عن حالتك مرض مفصلة. ثم المزيد من النصائح مفيدة يمكن أعطي لكم!

هناك خيار بديل لمتلازمة الكلوية غيرها من المنشطات. هل يمكن أن يكون لديهم معرفة عامة مع التفسير على النحو التالي.

ويرتبط ما يزيد على 90 في المئة من أمراض الكلى لنظام المناعة. مع الحصانة المختلين، وسيتم إنتاج كمية كبيرة من المركبات المناعية وديعة في الكلى. وهذه المؤثرات الخارجية تنشأ التهاب في الكلى ويؤدي إلى تلف الكلى.

يتم استخدام الأدوية المنشطة لقمع الحصانة. فقط الجهاز المناعي قمع ليست كافية. وستجعل مناعة منخفضة وسهلة للحصول العدوى، لذلك متلازمة الكلوية من السهل أن تتكرر.

من أجل علاج المرض، وبشكل أساسي، ونحن يجب إيقاف الالتهاب في الكلى. وفي الوقت نفسه، وإزالة المركبات المناعية. الى جانب ذلك، من خلال توسيع الأوعية الدموية، ومنع حدوث التهابات ومنع تجلط الدم، يمكننا تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين. مع إمدادات كافية من الدم والأكسجين، وسيتم استردادها وظيفة خلايا الكلى التالفة. سوف تسيطر على الأعراض تماما. يمكن أن الأدوية العشبية الصينية ضمان أفضل تأثير علاجي.

الكثير من الناس يعانون من متلازمة الكلوية الحصول على فوائد من الطب الصيني. يرجى الرجوع إلى هذه الحالة لفهم أفضل إذا كنت تحب: "الطب الصيني هو مدهش حقا!"، إيما يعانون من متلازمة الكلوية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق