احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زوبعة وارتفاع في درجة الحرارة مع التهاب كبيبات الكلى

زوبعة وارتفاع في درجة الحرارة مع التهاب كبيبات الكلى

يتميز التهاب كبيبات الكلى مع التهاب المرشحات، وتسمى الكبيبات في kidneys.Proteinuria هو علامة نموذجية من disease.If المرضى تجربة زوبعة وارتفاع في درجة الحرارة، فإنها قد تشير إلى تدهور خطيرة في الكلى أو غيرها من المشاكل.

زوبعة في التهاب كبيبات الكلى

قد تترافق مع التهاب كبيبات الكلى السقطات في الأسباب التالية:

زيادة BUN-level.Urea النيتروجين هو منتج النفايات من البروتينات ويتم التخلص عادة من قبل الكليتين في condition.However الحق، إذا الكلى ندوب في التهاب كبيبات الكلى لا تعمل بشكل طبيعي، وسوف مستويات عالية من اليوريا تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى مستويات عالية من BUN.

-الأدوية: يطلب من مجموعة متنوعة من الأدوية في التهاب كبيبات الكلى. المنشطات قد يكون عاملا من اثار hiccup.Apart من هذه الآثار الجانبية، والمنشطات أيضا يمكن أن يؤدي إلى العديد غيرها من effects.How الجانب للحد من الآثار الجانبية المنشطات؟ تستطيع الرجوع لنا للحصول على الجواب.

بالكهرباء الخلل: يمكن أن الكلى السليمة توازن بين مستويات مختلفة من الشوارد في اختلال التوازن blood.Electrolyte يمكن أن يكون عاملا يعزى من زوبعة.

ومع ذلك، ترتبط ليس كل الحالات من زوبعة لglomerulonephritis.It قد تكون ناجمة عن ظروف أخرى، مثل تناول الطعام بسرعة كبيرة، والعدوى، الخ السكتة الدماغية

ارتفاع درجة الحرارة في التهاب كبيبات الكلى

وعلى الأرجح يرتبط ارتفاع في درجة الحرارة في التهاب كبيبات الكلى مع الالتهابات. الإصابات هي الأسباب الرئيسية لالتهاب كبيبات الكلى تعزى. عدوى بكتيريا الحلق أو، نادرا، عدوى الجلد هو سبب شائع لالتهاب كبيبات الكلى والتهاب كبيبات الكلى قد تتطور مدة أسبوع أو أسبوعين بعد التعافي من الإصابات.

بالإضافة إلى ذلك، حيث أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية استخدام الأدوية المثبطة للمناعة مع مرور الوقت، وهذه الأدوية لا يمكن إلا أن قمع نشاط الجهاز المناعي غير طبيعي، ولكن أيضا يمكن أن تؤثر على immunity.So العادي من المرجح جدا أن تتطور العدوى مثل الانفلونزا ونزلات البرد المرضى. عدوى غير المنضبط قد تسبب ارتفاع في درجة الحرارة.

ما سبق هي الأسباب المحتملة من زوبعة وارتفاع في درجة الحرارة في التهاب كبيبات الكلى. لأنها قد يرتبط مع ظروف خطيرة أخرى، يجب أن لا تهمل them.You تحتاج إلى التحقق مع طبيبك والعثور على أسباب لإدارتها بشكل فعال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق