احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الكرياتينين مستوى 1.5 الخطرة

http://www.kidney-support.org/living-with-kidney-disease/1874.html

ارتفاع مستوى الكرياتينين يعني عادة الضرر على الكلى، وذلك لأن الكلى صحي العمل لإزالتها من الدم. هو الكرياتينين مستوى 1.5 خطير؟

ارتفاع مستوى الكرياتينين

يمكن أن يكون سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين من قبل العديد من العوامل، مثل تعاطي الغذاء وممارسة التمارين الرياضية، تلف الكلى وما إلى ذلك المعدل الطبيعي من مستوى الكرياتينين هو 0.6 ~ 1.2mg/dL. الكرياتينين مستوى 1.5 ليست عالية جدا، ومع ذلك، فإنه does't يعني أنك في ظروف صحية.

إذا مستواك الكرياتينين عالية تدوم لفترة من الوقت، قد لا داعي للقلق كثيرا. ومع ذلك، إذا ارتفاع مستوى الكرياتينين يستمر لبعض الوقت، كنت اقترح على اتخاذ مزيد من الاختبارات للعثور على الأسباب تلميذه في أقرب وقت ممكن.

وهناك قائمة من الاختبارات لارتفاع مستوى الكرياتينين الناس لتشخيص النهائي. إذا كان لديك اهتمام، يمكنك الحصول على قائمة من الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت - سوف المربع تعليمات الإمداد القفز الى الشاشة من الجانب الأيمن السفلي. فهو حر وآمن.

إذا كان السبب مستواك الكرياتينين عالية من قبل أمراض الكلى، وكنت اقترح وضع خطة النظام الغذائي السليم وإيجاد العلاج المناسب لتجنب الفشل الكلوي.

النظام الغذائي لارتفاع مستوى الكرياتينين 1.5

ويقترح المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين 1.5 إلى اتخاذ نظام غذائي الشخصية على أساس الظروف الطبية الخاصة بك. واقترح عليك أن تأخذ التشخيص الدقيق وطبيبك يمكن أن تجعل خطة العلاج بناء على ذلك. إذا كان لديك تقرير طبي الخاصة بك في متناول اليد، يمكنك إرسالها إلى kidney-support@hotmail.com ويمكن خبرائنا الرد عليك مع الغذاء واقترح قائمة النظام الغذائي.

علاجات لارتفاع مستوى الكرياتينين 1.5

ويقترح الادوية العشبية الصينية لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. ويستخدم الأعشاب الطبيعية والنباتات والجذور وغيرها لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

والكلى أفضل وسوف تساعد على إزالة الكرياتينين في الدم بشكل طبيعي المودعة في.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق