احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لخفض الكرياتينين 5.9

العلاج الطبيعي لخفض الكرياتينين 5.9

ما هو العلاج الطبيعي لخفض الكرياتينين 5.9؟ نحن لا نعتقد أن الناس مع ارتفاع مستويات الكرياتينين تريد خفضه بشكل آمن وفعال. في الوقت الحاضر، فإنه لا يمكن أن يتحقق.

الكرياتينين 5.9 يخبرنا أن الشرط قد وضعت بالفعل في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن. يمكن للناس مع الكرياتينين 5.9 العثور على بعض البنود غير طبيعية من تقاريرها فحص الدم، وهو ما يعني يجب أن يكون هناك شيء خاطئ مع الدم. في هذه الحالة، يوصي الخبراء الدم معالجة التلوث + الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لخفض الكرياتينين 5.9.

الآن أن الدم معطوب، ثم الخطوة الأولى سوف نستخدم الدم معالجة التلوث لتنظيف الدم واستعادة نظام الدورة الدموية، وآلية haematogenous وآلية تخثر الدم تدريجيا، وإلا سوف يستمر الدم الملوثة إلى تلف حيث يتدفق إلى. تأخذ سلامة وكفاءة في الاعتبار، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو الأكثر مناسبة.

لماذا هو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy آمنة؟

ويستند الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية على الأدوية العشبية الصينية التي ليس لها أي التركيب الكيميائي. أنها تأتي من الطبيعة، ومن ثم الخبراء اختيار تلك المناسبة وفقا للظروف المرضى محددة. يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy خارجيا، والمرضى الذين بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير لأعتبر، التي تساعد على تجنب الضرر والتحفيز على الجهاز الهضمي. سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة شرع الأدوية العشبية الصينية تحت أسفل الظهر من المرضى، ويقول كثير من المرضى الأجانب أنه يحب مجرد تدليك الصينية. العيب الوحيد في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أن المرضى قد تكون حساسية من هذا العلاج، والأدوية العشبية الصينية الاتصال مباشرة مع الجلد.

لماذا هو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy كفاءة؟

بعد الدم معالجة التلوث يخلق بيئة داخلية نظيفة، وكفاءة الأدوية تحسن بلا شك. من خلال سلسلة من المهام مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للتلف الكلى، وتلف الكلى يمكن إصلاحه تدريجيا، وسيتم استرداد وظيفة الكلى.

وبمجرد استعادة وظائف الكلى ويصبح الدم صحية ونظيفة، والكرياتينين 5.9 تذهب بشكل طبيعي مرة أخرى إلى المستويات العادية. أيضا غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن الوقاية على نحو فعال. إذا كنت لا تزال تبحث عن العلاج الطبيعي لخفض الكرياتينين 5.9 و كنت مهتما في الدم معالجة التلوث + الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، يمكنك ترك رسالة لنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق