احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا الكرياتينين مستوى 1.3 متوسط

ماذا الكرياتينين مستوى 1.3 متوسط

الكرياتينين هو الفضلات من النشاط العضلي. إذا كان مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، وعادة ما يشير بعض المشاكل الصحية.

المعدل الطبيعي للمستوى الكرياتينين

النطاقات المرجعية النموذجية هي 0،5-1،0 ملغم / ديسيلتر (حوالي 45-90 ميكرومول / لتر) للنساء و0،7-1،2 ملغ / ديسيلتر (60-110 ميكرومول / لتر) للرجال. في حين أن خط الأساس الكرياتينين في مصل الدم من 2.0 مغ / دل (150 ميكرومول / لتر) قد يشير إلى وظيفة الكلى طبيعية في بناء الجسم من الذكور، وكرياتينين المصل من 0.7 ملغ / ديسيلتر (60 ميكرومول / لتر) يمكن أن تشير إلى مرض كلوي كبيرة في العمر واهية امرأة.

ماذا مستوى الكرياتينين 1.3 متوسط؟

من المعدل الطبيعي من مستوى الكرياتينين، يمكننا أن نرى 1.3 ليست عالية جدا، وهذا هو تقريبا على مقربة من المستويات العادية.

كما أن هناك العديد من العوامل تتعلق بالتغييرات الكرياتينين، يبدو أن كنت لا داعي للقلق حول هذا الموضوع.

وهنا هو العوامل المتصلة بالتغيرات الكرياتينين:

- كتلة العضلات

- العمر

- الجنس

- سباق

قد يكون الشباب أو منتصف العمر العضلات لمزيد من الكرياتينين في الدم لديهم من القاعدة لعامة السكان. في العكس من ذلك، المواطنين من كبار السن وعادة ما يكون مستوى الكرياتينين أقل. بالتأكيد، سيكون الكرياتينين الأطفال أقل بكثير من البالغين.

ومع ذلك، يجب أبدا التقليل من مستوى 0.1 أعلى من المعدل الطبيعي، ليمكن أيضا أن تترافق مع الظروف الطبية الكامنة شديدة.

ويرتبط تلف الكلى دائما مع ارتفاع مستويات الكرياتينين. كما ذكر أعلاه الكرياتينين هو الفضلات من نشاط العضلات. إذا كان لديك الكلى صحي، سيتم تصفية الكرياتينين في الوقت المناسب والحفاظ على البيئة الداخلية نظيفة وآمنة.

وفقا لخبراء متخصصين في أمراض الكلى، وبمجرد أن الزيادات مستوى الكرياتينين، وهناك 50٪ على الأقل تلف الكلى وظيفة. وبالتالي، كنت اقترح أن تأخذ الاختبارات والامتحانات لمزيد من التشخيص، وبمجرد مواجهة ارتفاع مستوى الكرياتينين.

هل هناك قائمة الاختبارات للمرضى الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين، إذا كنت في حاجة، يرجى ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك في غضون 48 ساعة. أتمنى لكم يوم جيد!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

عبد العزيز
12:18ص | 13 أيار، 2015
السلام عليكم انا عبد العزيز 29 سنة ازن 80 كلغ و الطول 1.85 مصاب بارتفاع ضغط الدم اجريت تحاليل فوجد ارتفاع الكريا تنين 1.4 و الكولسترول مرتفع كدا لك 2.2 اما با قي كل التحا ليل سواء للدم و البول و مصل الدم والمناعة كلها جد عادية ..افيدوني جزاكم الله خير