احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأطفال كلاء: هل المنشطات علاج البروتين في البول

الأطفال كلاء: هل المنشطات علاج البروتين في البول

تسرب هائل من البروتين (الزلال) في البول (بروتينية) هي واحدة من أبرز الأعراض من الأطفال كلاء، أو متلازمة الكلوية. وغالبا ما تستخدم المنشطات لعلاج هذا الاضطراب. يمكن بمساعدة الطب علاج بروتين في البول؟

فحص مستويات بروتين البول

في حالة طبيعية، بروتين البول هو سلبي. مع تزايد إراقة الكثير من البروتين، والمرضى قد تجد بهم نتيجة الاختبار من بروتين البول إيجابي: (واحد زائد، "30")، (اثنين زائد، "100")، (ثلاثة زائد، "300")، (أربعة زائد، وزيادة من "2000"). الأرقام تشير إلى تركيز البروتين في البول.

كيف البروتين في البول يحدث في الأطفال كلاء؟

وتتمثل المهمة الرئيسية للكلى هو لتصفية الدم، وإزالة النفايات من التمثيل الغذائي، والتي يتم بعد ذلك تفرز في البول. غشاء تصفية الكلى صحية لا تسرب أكثر من كمية ضئيلة من البروتين في الدم (الألبومين في المقام الأول) في البول.

في كلاء، يتم تبديل غشاء الترشيح في الكلى بحيث يسمح لتسرب البروتين في البول، وترك نتيجة الاختبار إيجابية لوجود البروتين.

يمكن المنشطات علاج البروتين في البول عند الأطفال كلاء؟

المنشطات يمكن استخدامها لتخفيف تسرب البروتين، ولكن الأدوية تفشل لإصلاح غشاء الترشيح التالفة. لذلك حتى على العلاج مع هذه الأدوية، سيحدث بروتين البول مرة أخرى ومرة أخرى.

ولذلك، من أجل علاج البروتين في البول عند الأطفال كلاء، ونحن بحاجة إلى العثور على علاج أكثر فعالية لإصلاح غشاء الترشيح من الكبيبات التالفة واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. وبهذه الطريقة فقط، يمكن للمريض التخلص من البروتين في البول بشكل أساسي. هناك علاج طبيعي مع مثل هذه الآثار العلاجية كبيرة. يمكنك ترك رسالة في أقل مع أكثر تفصيلا حالة المرض، لذلك يمكننا أن نقدم لك المشورة حول العلاج الطبيعي أكثر ملائمة. أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

nadia
06:33م | 04 آب، 2013
طفل يبلغ 7سنوات أصيب بالتهاب في الأمعاء وعمل فحص البول فطلعت نسبة البروتين عالية مع العلم أنه يتناول أدوية ضد الإلتهاب . فهل للدواء علاقة بهذا الإرتفاع لأن نسبة البروتين لم تكن عالية قبل البدء بالعلاج