احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا توقف الحيض في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وإعتلال الكلى ايغا

لماذا توقف الحيض في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وإعتلال الكلى ايغا

نهاية مرحلة المرض الكلوي هو استكمال، أو تقريبا كاملة، وفشل الكلى لتعمل. حوالي نصف المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا لا تقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في غضون 25 سنوات. المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وعادة ما يكون مشكلة توقف الحيض فترات (انقطاع الطمث).

لماذا توقف الحيض في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وإعتلال الكلى ايغا؟

مشكلة الطمث هو أمر شائع بين النساء يعانون من مرض الكلى المزمن (كد) واعتلال الكلية ايغا. ويتسبب جزئيا من قبل نزيف غير طبيعي بسبب سوء وظيفة الصفيحات وأيضا بسبب الفشل في الإباضة أو دعم كاف وظيفة الجسم الأصفر.

توقف الطمث فترات (انقطاع الطمث) هو أمر شائع بين المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة واعتلال الكلية ايغا. لا يزال الدورة الشهرية عادة غير قانونية مع تدفق هزيلة بعد بدء غسيل الكلى الصيانة. بنسبة ضئيلة من التبويض أو الإباضة هي العامل الرئيسي لهذه التشوهات الدورة الشهرية لدى النساء اليوريمي.

قضايا صحية أخرى للنساء مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وإعتلال الكلى ايغا

العقم. يتم تقليل الخصوبة في حالة من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. الحمل أمر نادر الحدوث بالنسبة للإناث على غسيل الكلى ويحدث بمعدل 1 في كل 200 مريض.

ضعف الجنسي. وساءت عادة صعوبات الجنسي للمرضى اليوريمي بواسطة غسيل الكلى مع خفض تواتر الجماع، والحد من الرغبة الجنسية، وزيادة في معدل حدوث الفشل الجنسي.

لدينا طبيب على الانترنت هو متاح الآن، ويمكنك التحدث معهم مجانا عن حالتك مرض مفصلة. وسوف نقدم المشورة الخاصة بك أكثر فائدة لإدارة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وإعتلال الكلى ايغا أفضل. أو، يمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق