احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الكامل لدليل المفاتيح العامة، BUN 85، الكرياتينين 10 اخرى من غسيل الكلى

العلاج الكامل لدليل المفاتيح العامة، BUN 85، الكرياتينين 10 اخرى من غسيل الكلى

س: والدي، 65 سنة، هو مريض يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. وقد تم اكتشافه في عام 2000 أن كل من له الكلى تحتوي على الخراجات متعددة. لقد كان على غسيل الكلى منذ يونيو 2012. نتيجة المختبر الأخيرة تظهر أكبر الكيس هو 5.0 * 4.4 * 3.7cm و، الكرياتينين BUN 10 و 85. هل هناك أي علاج آخر غير كاملة غسيل الكلى؟

ج: وفقا للمعلومات التي عرضت لي عن حالة والدك، حالته ليست خطيرة حتى الآن، ولقد الخراجات في كليتيه لا تكبير كثيرا، بحيث يمكن للالخراجات أن تقلصت بشكل جيد من قبل العلاج وله مستويات عالية الكرياتينين 10 و 85 BUN سيتم انزالها تدريجيا مع تحسين وظائف الكلى. في حالة مواتية، وتردد له من غسيل الكلى ويمكن تخفيض أو حتى التخلص من غسيل الكلى.

للطب الغربي، وليس هناك علاج مناسب ل PKD لكن غسيل الكلى أو زرع الكلى، ولكن في الطب الصيني، ونحن نستخدم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لتقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. أنها ليست عملية جراحية ولكن العلاج تطبيق خارجي.

وحطم الأعشاب الصينية superfinely الى مسحوق وتعبئتها في كيس. عندما تستخدم، ينبغي أن تكون غارقة في كيس في اختراق خاص لمدة 2 ساعة ثم يتم تسخينها من 1 ساعة أو نحو ذلك. بعد كل شيء جاهز، والمرضى الذين بحاجة فقط إلى الكذب في السرير مع اثنين من أكياس تعلق على المناطق الكلوي. ما هو أكثر من ذلك، وترتبط الأكياس مع جهاز التناضح، آلية التي تتمثل في تعزيز تخلل الدواء عن طريق الاهتزاز التحكم بشكل غير مباشر من قبل الإلكترون النبض. في هذه الطريقة، في المكونات من الطب الصيني يمكن أن تتخلل بكفاءة في الآفات الكلوية، وتحقيق الهدف من علاج PKD:

العلاج يمكن أن تقلل من حجم له الكيسات الكلوية، وتعزيز وظائف الكلى، وتبطئ أو حتى منع نمو الخراجات الكلى. لا يوجد أي أثر جانبي للعلاج.

للأشخاص الذين يعانون PKD، BUN 85، الكرياتينين 10 على غسيل الكلى، وهناك من الممكن للتخلص من غسيل الكلى، ولكن ذلك يعتمد على عوامل كثيرة مثل كم وظيفة الكلى للمريض لديه، والمضاعفات، وما إلى ذلك يمكنك مراسلتنا على kidneyservice @ hotmail.com مع تقريره اختبار مفصلة، ​​ثم يمكن أن خبراء الكلى لدينا الرد عليك مع معاملة تفصيلية له. أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق