احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا 1.6 مستوى الكرياتينين والبروتين في البول متوسط

ماذا 1.6 مستوى الكرياتينين والبروتين في البول متوسط

كل مستوى الكرياتينين والبروتين في البول هو علامة مشتركة من تلف الكلى. ومع ذلك، فإنه لا يعني نسبة عالية من البروتين في البول مستوى الكرياتينين المساواة مع تلف الكلى.

ماذا 1.6 مستوى الكرياتينين والبروتين في البول يعني؟

الكرياتينين هو انهارت المنتجات من النشاط العضلي والحركة. يقول الطبيب وهو علامة على تضرر الكلى، وذلك لأن الكلى صحية تعمل على إزالتها من الدم والحفاظ على الدم نظيفة وآمنة. ومع ذلك، عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، والكرياتينين وغيرها من السموم، مثل اليوريا، سوائل إضافية وغيرها، وسوف تتراكم في الدم، مما تسبب في الأضرار التي لحقت الأوعية الدموية.

الدورة الدموية بسبب والسموم في الدم يمكن أن تؤثر في أي مكان أن الدم يمكن أن تصل. هذا هو السبب في الضرر الكليتين يمكن أن يسبب أجهزة مختلفة تتأثر.

ومع ذلك، يمكن الكرياتينين لا يعكس الفشل الكلوي في المرة الأولى. وبعبارة أخرى، هناك ما لا يقل عن نصف الكلى فقدان الوظائف، وعند زيادة مستوى الكرياتينين الخاص.

ومع ذلك، تلف الكلى ليست السبب الوحيد لارتفاع مستوى الكرياتينين. وهنا هي الأسباب الشائعة لارتفاع مستوى الكرياتينين كما يلي:

- أمراض الكلى

- الجفاف

- مرض القلب

- ممارسة التمارين الرياضية

- تناول الكثير لحم

وبصفة عامة، فإنه إذا زاد مستوى الكرياتينين لفترة من الوقت، فإنه يشير عادة إلى أسباب عارضة، مثل ممارسة اضافية، وإساءة استعمال المواد الغذائية التي يمكن التعامل معها بشكل جيد مع.

ومع ذلك، إذا مستواك الكرياتينين عالية تدوم لفترة طويلة، وهذا يعني عادة ما يكون الضرر الكامنة، مثل ki8dney المرض، مشكلة في القلب الخ

ومع ذلك، إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع كل بروتينية وارتفاع مستوى الكرياتينين، وكنت أكثر من المرجح أن تتأثر الكلى، وذلك لأن بروتينية هو أيضا من الأعراض الشائعة لأمراض الكلى.

وبالتالي، كنت اقترح على اتخاذ مزيد من الاختبارات لتشخيص النهائي. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات، يمكنك الكتابة الأعراض الخاصة بك مفصلة أو الحالات الطبية إلى kidneyask@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سعداء للرد مع 48 ساعة.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق