احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد ومرض السكري: الكرياتينين 7.2 والسكر في الدم 220

كد ومرض السكري: الكرياتينين 7.2 والسكر في الدم 220

مرض السكري هو السبب الرئيسي لمرض الكلى. إذا مرض السكري يسبب كد والأطباء نسميها إعتلال الكلى السكري. ماذا الكرياتينين 7.2 ومستوى السكر في الدم 220 يعني؟ ابدأ القراءة والعثور على تفاصيل حول هذه الحالة الطبية الفردية.

مستوى السكر في الدم 220

المعدل الطبيعي من مستوى السكر في الدم هو 70 ~ 100milligrams لكل ديسيلتر في الصيام السكر في الدم و135 ~ 140 ملليغرام لكل ديسيلتر بعد وجبة. مهما كنت قياس نسبة السكر في الدم قبل أو بعد وجبة، 220 هو على مستوى عال حقا، وإذا كان مرض السكري لا تسيطر عليها بشكل جيد، وسوف تتطور إلى مرض السكري المتقدمة وسبب الأضرار التي لحقت الأجهزة الأخرى. يمكن لحالة متقدمة من مرض السكري تطوير إذا كان وجود الكثير من الغلوكوز في الدم لفترات طويلة يمكن أن يتلف القلب والكبد والكلى والعينين والأعصاب وغيرها من الأجهزة.

تتأثر الكلى بسهولة من قبل مرضى السكري. الكرياتينين هو مقياس لمعرفة مدى عمل الكليتين.

الكرياتينين 7.2

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من النشاط العضلي، والتي سوف تتم تصفيته من قبل الكليتين صحية. عندما تلف الكلى، والكرياتينين تتراكم في الدم، مما يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين.

ومع ذلك، فشل الكرياتينين لتعكس تلف الكلى في المرة الأولى. عادة، عندما يكون هناك عنصر في مستوى الكرياتينين، ويقول أن 50٪ على الأقل من وظائف الكلى قد ذهبت بعيدا.

المعدل الطبيعي من مستوى الكرياتينين هو 0.6 ~ 1.2 في الكبار. الكرياتينين 7.2 هو حقا على مستوى عال، مما يشير إلى أضرار في الكلى الحاد. عادة، لمثل هذا ارتفاع مستوى الكرياتينين، غسيل الكلى قد يكون اقترح.

وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تعاني الأمراض الأخرى الشديدة، مثل مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض الكبد أو القلب وغيرها المشكلة، وسوف اقترح غسيل الكلى لاستخدام وقت سابق، حتى وظيفة الكلى الخاصة بك ليست منخفضة جدا.

أما بالنسبة لحالتك: كد ومرض السكري، والكرياتينين 7.2 والسكر في الدم 220 ليست كافية بالنسبة لي لإجراء التشخيص، فمن الصعب أن نقدم لكم اقتراحات أكثر تفصيلا. وبالتالي، كنت اقترح في الكتابة التقرير الطبي لkidneyask@hotmail.com وأنا سعيد للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق