احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الكرياتينين 2.3 عالية جدا مع مرض الكلى المتعدد الكيسات

هو الكرياتينين 2.3 عالية جدا مع مرض الكلى المتعدد الكيسات

هو الكرياتينين 2.3 عالية جدا مع مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)؟ على الرغم من PKD يتطور ببطء، ارتفاع الكرياتينين لا يزال سيحدث إذا ضعفت وظيفة الكلى. الآن دعونا نرى الطريقة الطبيعية لخفض الكرياتينين 2.3 للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

تحت الحالات العادية، الكلى تساعد على إزالة الفضلات والسوائل الزائدة من الجسم للحفاظ على مستوى الكرياتينين وغيرها من البنود في نطاق آمن. مرة واحدة هناك شيء خاطئ مع الكليتين، فإن هذا النوع من وظيفة الكلى أصبحت ضعيفة والكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين والبنود غير طبيعية أخرى. ومستوى الكرياتينين لا زيادة حتى تم فقدان حوالي 40-50٪ من وظائف الكلى. على الرغم من الكرياتينين 2.3 لا يمكن عدها وعلى مستوى عال جدا، وهو ما يكفي لإثارة اهتمام تكيس مرضى الكلى '.

كما نعلم جميعا، ويتميز مرض تكيس الكلى من قبل العديد من الخراجات الكلى المتزايد على الكلى. مع الأعمار، وهذه الخراجات تكبير مع سرعة النمو المختلفة. ومع ذلك توسيع الخراجات يمكن قمع أنسجة الكلى المحيطة ومن ثم يجعل الكلى الدماغية ونقص الأكسجين، وعموما سوف تضعف وظائف الكلى.

الخبراء لا يعتقدون أن الطريقة الأكثر فعالية والطبيعية للمساعدة في تكيس مرضى الكلى انخفاض الكرياتينين 2.3 هو استعادة وظيفة الكلى. لذلك فمن المستحسن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

يستخدم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية شيوعا في السريرية لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات من قبل تقلص الخراجات الكلى واستعادة وظيفة الكلى. من خلال زيادة نفاذية جدار الكيس، وخفض النشاط في إفراز السائل كيس من خلايا بطانة وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من جدار الكيس، ويمكن استيعابها السائل كيس، من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم، ونقص الأكسجين نقص التروية حالة من الكلى يمكن تحسين فعالية؛ من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوفير التغذية على الكلى التالفة، سيتم استرداد وظيفة الكلى. إذا الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى، يمكن أن الكرياتينين 2.3 تأتي إلى المستويات العادية بشكل طبيعي. الشيء الأكثر أهمية هو أن مرض تكيس الكلى يمكن الوقاية النامية في الفشل الكلوي وغسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق