احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن قلطه تقليل آلام أسفل الظهر في مرضى الفشل الكلوي

يمكن قلطه تقليل آلام أسفل الظهر في مرضى الفشل الكلوي

ويقترح قلطه لكثير من المرضى الذين يعانون من مشاكل صحية، وذلك بسبب شخصياتها من التغذية الغنية، المكونات النشطة والانزيمات. إذا كنت يحدث ليكون شخص يعانون من الفشل الكلوي، قد يكون اقترح قلطه لأنها يمكن أن تساعد في تخفيف الكثير من الأعراض، مثل آلام أسفل الظهر، ضعف الشهية الخ نريد أن نعرف اقتراحات شخصية حول هذا الموضوع؟ الحصول على مساعدة من الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت - اكتب أسئلتك إلى مربع القفز الى الشاشة، من الزاوية اليمنى السفلى.

يمكن قلطه تقليل آلام أسفل الظهر في الفشل الكلوي؟

وقد استخدم قلطه للتخفيف من آلام أسفل الظهر في الفشل الكلوي لكثير من الحالات. عادة، سوف اقترح الأعشاب لتأخذ 1-3 كوب من قلطه، استنادا إلى حالة طبية الشخصية. معظم المرضى سوف تشعر تحسنا في أوضاعهم، في غضون 3 4weeks ~. المرضى شديدة آلام أسفل الظهر قد يكون قد انتهى وأنها تخلت تماما reliers الألم مع مرور الوقت. ولكن بعد تناول المستمر، والألم خفت حقا. (كم كوب من عصير قلطه التي تحتاجها؟ لدينا الأعشاب يحتاج الظروف الطبية الخاصة بك، قبل أن يعطيك الجواب! ارسل الى kidneyask@hotmail.com والحصول على رد!)

وإلى جانب التخفيف من وطأة على آلام الظهر، وأيضا يساعد قلطه التعامل مع أعراض أخرى من الفشل الكلوي.

قلطه قد تظهر مسكنات أخرى في الفشل الكلوي كما يلي:

- حمض الجزر. مشكلة في المعدة هي شكوى شائعة للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى. بعد أخذ قلطه، وحمض الجزر قد يكون ذهب والمرضى يمكن أن نتوقع هذا التغيير في غضون 2 ~ 4 أسابيع.

- تلف الكلى. قلطه وفيرة من الانزيم. يمكن المكمل الإنزيمات تعزيز النشاط الخلوي. الهيئة العامة للسدود هي واحدة من أهم الأنزيمات في قلطه وأنها يمكن أن تمنع الجسم من أكاسيد في إحداث تغيرات مرضية في خلايا وظيفية الكلوي.

- تطهير السموم في الجسم. إزالة السموم من الأمعاء والدم والكلى والكبد.

- الحفاظ على النظافة والبيئة الداخلية آمنة. مساعدة في السيطرة على وزن الجسم وتنظيم ضغط الدم ومستويات السكر في الدم.

على الرغم من قلطه هو خيار جيد بالنسبة لمعظم الناس يعانون من الفشل الكلوي، واقترح عليك التحدث مع الأعشاب في وقت مبكر، لأن هذه العشبة قد تخل عن بعض الأمراض الأخرى التي كان المريض يعاني من. ماذا عن حالتك الصحية؟ هو قلطه يرام بالنسبة لك؟ ترك رسالة أدناه والحصول على التوجيهي من الخبراء لدينا مجانا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق