احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الإمساك وبحة في الصوت في التهاب كبيبات الكلى

الإمساك وبحة في الصوت في التهاب كبيبات الكلى

كما تقدم التهاب كبيبات الكلى، فإن عددا من الأعراض تظهر. وينظر إلى الإمساك وضيق النفس عادة في التهاب كبيبات الكلى. ما هي الأسباب؟ كيفية إدارتها بشكل فعال؟

الإمساك

ويمكن أن يعزى الإمساك في التهاب كبيبات الكلى لعوامل متعددة بما في ذلك تقييد السوائل، عدم ممارسة الرياضة، وبعض الأدوية الأساسية، والنظام الغذائي المقيد، etc.While أنها ليست مهددة للحياة، ولها آثار سلبية على تحسين حالة المرضى.

المسهلات يمكن ان تستخدم لعلاج الإمساك، لكنها قد تسبب بعض الجانبية المحتملة effects.A نظام غذائي متوازن هو وسيلة جيدة للتعامل مع هذه المشكلة.

زيادة الألياف الغذائية تكملة فعالة في علاج الإمساك. الألياف يساعد على تنظيم الجهاز الهضمي بشكل طبيعي، ويحمي من constipation.It المزمن هو ارتفاع في fruits.However، يتم تحميل الفواكه عموما في لالصوديوم وبالتالي فإن المرضى يجب أن نكون حذرين في اختيار الفواكه وغيرها من الأطعمة الغنية بالألياف.

وفي الوقت نفسه، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية لها ممارسة معتدلة. ويمكن أن يساعد في تخفيف حالة على نحو فعال.

بحة في الصوت

بحة في الصوت يشير إلى ضيق في breath.It صفه الوعي بعدم الارتياح من breathing.As الكلى تفشل لإزالة السوائل من الجسم، والسوائل الزائدة تتراكم في body.If وأغرقت الرئة بالسوائل، وسوف تؤثر breath.Dyspnoea وضعها الطبيعي هي خطيرة وخاصة عندما يكذب المرضى إلى أسفل.

أما بالنسبة لإدارة المشكلة، أولا فمن الضروري للمرضى لتقليل كمية من السوائل وsalt.Diuretic من الضروري في بعض الحالات. ويمكن أن تساعد في تخفيف احتباس السوائل في الجسم عن طريق زيادة كمية البول. إذا الكلى تتوقف عن العمل، يمكن وصف غسيل للمساعدة على إزالة السوائل المتراكمة والنفايات الأخرى من الجسم. (كيف يمكن أن أعرف متى تبدأ غسيل الكلى)

عندما تتم إزالة السوائل الزائدة من الجسم، وسوف تسيطر dysponea. يجب على المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية أبدا إهمال هذه المشكلة كما وذمة رئوية يمكن أن تجعل من المرضى تفقد فرصة تلقي زرع الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق