احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى: يشعر بالدوار مشكلة والبصر

ايغا إعتلال الكلى: يشعر بالدوار مشكلة والبصر

عندما يقوم شخص ما لديه اعتلال الكلية ايغا، وبعض من الكبيبات تصبح سدت تراكم ايغا. هذا يسمح لخلايا الدم والبروتين لتمر من خلال جدران الكبيبات في البول. بعض مرضى قد يشعر أيضا بالدوار والخبرات مشكلة البصر. قراءة لمعرفة أسباب هذه المشاكل.

لماذا تشعر بالدوار مع إعتلال الكلى ايغا؟

الكلى السليمة تعمل على انتاج ما يكفي من هرمون يسمى الإريثروبويتين (EPO). في IgAN، تفشل الكلى المريضة لإفراز ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات، مما أدى إلى انخفاض إنتاج خلايا الدم الحمراء فقر الدم.

فقر الدم يمكن أن تمنع المخ من الحصول على ما يكفي من الأوكسجين، والذي يمكن أن يؤدي إلى أعراض مثل الشعور بالدوار، وصعوبة في النوم وصعوبة التركيز.

ما هي أسباب المشكلة البصر في IgAN؟

IgAN ليست مجرد أمراض الكلى بل هو اضطراب المناعة الذي يؤثر على الكليتين، كما مرض السكري هو اضطراب مناعي يصيب البنكرياس. قد يكون ايضا شرط، مثل مرض السكري، والذي يؤثر على الأوعية الدموية الصغيرة، مما يؤدي إلى أعراض خارج الكلوية مثل مشكلة البصر، والصداع، وصعوبات في التركيز.

ما الذي يمكن أن تقوم به لمساعدة نفسك إذا كنت تشعر بالدوار والخبرة مشكلة البصر مع إعتلال الكلى ايغا؟ هذه مسألة شخصية للغاية. لا تشعر بالإحباط. علاج فعال متاح للحل مشكلتك. يمكنك الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية أو ترك رسالة أدناه. سوف نتصل بك قريبا في غضون 24 ساعة، وتقديم اقتراحات مفيدة. أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق