احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للمرضى PKD مع الكرياتينين 6.3

http://www.kidney-support.org/pkd-symptoms/1892.html

ما هو العلاج الطبيعي لمرضى PKD مع الكرياتينين 6.3؟ عندما الكرياتينين 6.3 يحدث، المرحلة التي لا PKD يتطور إلى؟ سواء غسيل الكلى لا يزال من الممكن تجنبها؟ الآن دعونا تجد الجواب هنا.

هناك خبراء الانترنت في انتظار للرد على أي أسئلة، يمكنك بدء محادثة عن طريق كتابة الأسئلة الخاصة بك في مربع الخدمة. وهذه الخدمة مجانية.

الكرياتينين 6.3 تجاوز المستوى العادي من الكرياتينين الكثير، ويقول المرضى PKD الشرط وقد وضعت بالفعل إلى المرحلة 4 مرض الكلى المزمن، والمعروف أيضا باسم الفشل الكلوي المزمن الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى في المستقبل القريب.

ويتسبب الكرياتينين 6.3 من فقدان وظائف الكلى، بينما كان السبب في اختلال وظائف الكلى عن طريق توسيع الخراجات. وذلك لأن توسيع الخراجات يمكن أن تضطهد تدريجيا أنسجة الكلى المحيطة ويسبب نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين. على الرغم من بعض أدوية معينة، اتباع نظام غذائي معقول وغسيل الكلى يمكن أن تساعد على خفض الكرياتينين إلى درجة معينة، فهي ليست أفضل الطرق.

إذا استمر وظائف الكلى إلى أن تضيع، والمرضى PKD مع الكرياتينين 6.3 ديك لتجربة غسيل الكلى أو لعملية زرع كلية. ومع ذلك، غسيل الكلى هو عاجز عن علاج PKD ويمكن لأي من أمراض الكلى، على المدى الطويل مع غسيل الكلى أنواع جعل سوى المزيد من وظائف الكلى إلى فقدان. عملية زرع الكلى الناجحة يمكن حقا تحسين نوعية حياة المرضى، في حين تلقي عملية زرع الكلى ليست بالأمر السهل، في انتظار متبرع قد يستغرق سنوات.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يخفض الكرياتينين 6.3 من خلال تقلص الخراجات واستعادة وظائف الكلى. المزيد والمزيد من المرضى PKD الخارجية تبدأ في الحصول على الفوائد من هذا العلاج الطبيعي. وأنت بالتأكيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع من خلال ترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلينا على kidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق