احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وجع البطن المستمرة مع متلازمة الكلوية عند الأطفال

وجع البطن المستمرة مع متلازمة الكلوية عند الأطفال

قد تتأثر بعض الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية بواسطة وجع البطن المستمرة. المعلومات التالية هي حول الأسباب المحتملة للألم في البطن مع متلازمة الكلوية عند الأطفال والعلاج الطبيعي.

يمكن للوالدين البدء مباشرة في محادثة مع الخبراء عبر الإنترنت عن طريق كتابة الأسئلة الخاصة بك في مربع الخدمة. فإنه ليس الروبوت والخدمة مجانية.

الأسباب المحتملة لوجع البطن يعانون من متلازمة الكلوية في الأطفال ما يلي:

● وذمة، عرض من أعراض مشتركة من متلازمة الكلوية عند الأطفال والبالغين، يحدث لأن البروتينات في الدم فعل طفلك كما اسفنجة لجيب السائل في الدم. مع عدد أقل من البروتينات إلى القيام بذلك، قد تؤدي السوائل من الدم إلى الأنسجة طفلك، مما يسبب لهم تنتفخ، وخصوصا حول منطقة المعدة.

في الحالات الشديدة، يمكن أن تصبح وذمة واسعة النطاق. السائل قد تتراكم في أسفل الظهر، الذراعين، في تجويف البطن أو في الصدر بين الرئتين وجدار الصدر. قد يسبب الانصباب الجنبي ألم في الصدر وضيق في التنفس. استسقاء يمكن أن يسبب وجع في البطن وعدم الراحة بسبب انتفاخ.

● التهابات. المنشطات تستخدم عادة لعلاج متلازمة الكلوية قد يسبب سلسلة من الآثار الجانبية بما في ذلك الحصانة خفض، والذي يسبب المرضى للحصول على العدوى أسهل.

وتشمل ● الآثار الجانبية المنشطات أيضا تحفيز الجهاز الهضمي ويسبب سلسلة من المضايقات.

الطبيب سوف تساعد معرفة السبب الحقيقي لوجع البطن ومن ثم يوصي خيارات العلاج المناسبة للتخفيف من ذلك. على الرغم من أن أعراض متلازمة الكلوية عند الأطفال يمكن أن يعفى إلى حد ما، والخبراء لا يعتقدون أن الشيء الأكثر أهمية هو أن إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى، وذلك لأن بعض المرضى لا يستجيبون للالمنشطات أيضا.

إذا كان والداه من الأطفال يعانون من متلازمة الكلوية وجدت لا يمكن التحكم في حالة جيدة أو تقلق بشأن الآثار الجانبية، يوصي الخبراء منهم مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، العلاج الموضعي والتي تقوم على الأدوية العشبية الصينية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ذلك، وترك لنا رسالة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق