احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الطب الصيني مساعدة المرحلة 3 مرض الكلى المزمن

يمكن أن الطب الصيني مساعدة المرحلة 3 مرض الكلى المزمن

يمكن أن الطب الصيني يساعد المرحلة 3 مرض الكلى المزمن؟ إذا كان المرضى يمكن علاجها بواسطة العلاج المناسب والفوري، ومرحلة مرض الكلى المزمن 3 لا تزال لديه إمكانية أن يكون عكسه. ومع ذلك، هو الطب الصيني مثل هذا النوع من العلاج؟

ألف شخص مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن لديها تلف الكلى مع انخفاض معتدل في معدل الترشيح الكبيبي من 30-59 مل / دقيقة. إذا لم تتم السيطرة على حالة جيدة، وسوف أكثر وأكثر وضوحا الأعراض بما في ذلك ارتفاع مستوى الكرياتينين وأعلى تظهر بسبب فقدان متابعة وظائف الكلى. سيتم أوصت غسيل الكلى وزرع الكلى عندما تم رفض وظيفة الكلى إلى درجة معينة.

في الوقت الحاضر، في، الأدوية الصينية السريرية وقد استخدمت لعلاج أمراض الكلى. ويستند الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية على الأدوية العشبية الصينية وأنها أصبحت أكثر وأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم كله. سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة شرع الأدوية العشبية الصينية تحت أسفل الظهر من الناس مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن، مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية تحصل مباشرة إلى الكلى والبدء في اللعب سلسلة وظائف الادوية الغربية غير قادرين على تحقيقها، مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة وهلم جرا. تدريجيا يمكن استرداد وظيفة الكلى.

بالإضافة إلى الأدوية العشبية الصينية، وأنواع أخرى من الأدوية الصينية تشمل الوخز بالإبر، والحجامة، العلاج كشط، تاي جي، الخ وسيتم اختيار صحيح ليكون بمثابة العلاج المساعد. إذا كنت مهتما في الأدوية الصينية، وكنت لا تزال لديها الأمل لعكس المرحلة 3 مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك لنا رسالة للحصول على مزيد من المعلومات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق