احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي متلازمة الكلوية وارتفاع ضغط الدم

علاج طبيعي متلازمة الكلوية وارتفاع ضغط الدم

كيف لعلاج متلازمة الكلوية بشكل طبيعي وارتفاع ضغط الدم؟ وما هي العلاقة بينهما؟ هنا يتوقع منك أن تجد الإجابة على هذه الأسئلة. إذا كنت ترغب في مشاركة شيء معنا، يمكنك أن تبدأ محادثتك مع خبرائنا على الانترنت عن طريق ويقول "مرحبا" في مربع خدمة، فإنه ليس الروبوت والخدمة مجانية.

لدينا الكلى تؤدي عدة وظائف مهمة. فإنه بتصفية الدم، ويزيل الفضلات من الجسم، ويوازن السوائل في الجسم والنشرات الهرمونات التي تنظم ضغط الدم. مرض السكري، يمكن أن الاضطرابات المناعية والأمراض أو الظروف الأخرى تلف جهاز الترشيح في الكلى، مما يؤدي إلى متلازمة الكلوية التي تتميز البروتين في البول، وارتفاع الدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم، وذمة. الناس يعانون من متلازمة الكلوية تحتفظ الملح والماء في أجسادهم وتطوير تورم وارتفاع ضغط الدم نتيجة لذلك.

المتلازمة الكلوية يتم التعامل عادة من قبل المنشطات في السريرية. ولكن المنشطات قد يؤدي إلى سلسلة من الآثار الجانبية، وارتفاع ضغط الدم هو واحد منهم. إذا تم تشخيص الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية، وليس هناك شك في أن والديه تقلق بشأن تلك الآثار الجانبية كثيرا.

على الرغم من ارتفاع ضغط الدم يمكن علاجها من الواضح نسبيا من خلال اتباع نظام غذائي معقول، وبعض الأدوية مثل أدوية ضغط الدم بعض، ACEI، المجالس، وغيرها، وأهم الأشياء للمرضى متلازمة الكلوية هي لإصلاح الضرر كبيبي ومنع حالة النامية في الفشل الكلوي.

تأخذ الكفاءة والسلامة في الاعتبار، يوصي الخبراء مرضى متلازمة الكلوية الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا العلاج الطبيعي يمكن أن تلعب سلسلة من المهام مثل توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوفير التغذية للالكلى التالفة. وهو يهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. إذا كنت تبحث عن العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يستحق أن يكون علمت عنه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق