احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 3 مع FSGS: هل يمكنني شرب البيرة

http://www.kidneyabc.com/fsgs-health-care/1653.html

قد يكون حسنا لشرب البيرة للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى مرحلة 3 و FSGS الذين ليسوا على dialysis.However، كنت قد تحقق على نحو أفضل مع طبيبك لمعرفة ما اذا كانت البيرة هي آمنة للyou.This هو لشرب البيرة يسبب الجانبية التالية الآثار.

رفع ضغط الدم

البيرة والنبيذ الأحمر يمكن أن ترفع ضغط الدم، ولكن أقول الأبحاث الكحول لا تزال صحة القلب في حق amount.As ارتفاع ضغط الدم هو شائع في مرض الكلى المزمن، وشرب البيرة ليست آمنة إذا ضغط الدم الخاص بك ليست تحت السيطرة.

الطب مضاد للفيروسات

وهناك حاجة إلى مجموعة متنوعة من الأدوية في مرحلة 3 أمراض الكلى مع FSGS. البيرة هو المرجح جدا أن تتدخل الأدوية مما يجعل من الصعب السيطرة على ارتفاع ضغط الدم pressure.Uncontrolled ارتفاع ضغط الدم هو أكثر عرضة للتلف الكلى.

تخل توازن المعادن

يمكن أن الكلى السليمة توازن ميزان المعادن المختلفة في الدم. ومع ذلك، عندما يتم تخفيض قيمة الكلى، فإنها يمكن أن لا تعمل بشكل كاف. ارتفاع مستوى الفوسفور في الدم يحدث عادة، والذي يمكن أن يؤدي إلى مشكلة العظام، حكة الجلد وما إلى ذلك الشعير في البيرة عالية في الفوسفور. الاستهلاك الزائد من البيرة يمكن أن ترفع الفوسفور، وبالتالي تفاقم المشاكل المذكورة أعلاه.

تلف الكلى

البيرة قد يؤدي إلى تلف خلايا الكلى تغيير هيكل وظيفة من وظائف kidneys.Thus، يمكن أن تزداد سوءا وظيفة الكلى أخرى.

تؤثر شهية

دويتو لتراكم النفايات في الجسم، والمرضى الذين يعانون من FSGS ومرحلة المرض الكلوي 3 مايو تعاني من سوء appetite.Alcohol قد تجعلك تشعر بالشبع ويقلل من تناول الأطعمة.

ما سبق هي بعض الآثار الجانبية لشرب البيرة للناس مع FSGS والمرحلة 3 disease.However الكلى، وهذا لا يعني أن المرضى يجب تجنب شرب البيرة absolutely.It من الحكمة للمرضى أن تحقق مع الطبيب قبل البدء في أي خطة غذائية. يمكنك شرب البيرة؟ يمكنك استشارة لنا للحصول على بعض النصائح.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق