احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب لالتهابات المسالك البولية مع إعتلال الكلى ايغا في النساء

الأعشاب لالتهابات المسالك البولية مع إعتلال الكلى ايغا في النساء

التهابات المسالك البولية هي مشكلة صحية خطيرة تؤثر على العديد من الفتيات الصغيرات مع إعتلال الكلى ايغا. هل هناك أي الأعشاب الطبيعية للقضاء على هذه المشكلة؟ قراءة لمعرفة الجواب.

ما هو التهاب المسالك البولية (UTI)؟

فإنه يشير إلى شرط أن البكتيريا (الجراثيم) ندخل في المسالك البولية (في المثانة) وتتكاثر. والنتيجة هي احمرار وتورم وألم في المسالك البولية.

ويمكن أن تشمل أعراض التهاب المسالك البولية حاجة ملحة للتبول، وغالبا مع فقط بضع قطرات من البول لتمرير؛ حرقان أثناء التبول؛ شعور مؤلم، ضغط أو ألم في أسفل البطن؛ غائم أو الدم المشوب البول؛ البول مع رائحة قوية .

ما الأعشاب يمكن أن تساعد في التهابات المسالك البولية مع إعتلال الكلى ايغا في النساء؟

يمكن أن العديد من الأعشاب يساعد على تحسين وظائف الكلى وكذلك علاج التهاب المسالك البولية.

- غولدينرود (عصا الذهب virgaurea أو S. canadensis) يمكن أن تستخدم بمثابة مدر للبول، لعلاج التهاب في المسالك البولية أو المثانة.

- تستخدم الأرقطيون (Arctium ابا وA. ناقص) الجذور والأوراق والفواكه طبي لعلاج مشاكل الكلى ومشاكل الجهاز البولي.

- عنب الدب. الأوراق المعروفة باسم عنب الدب يمكن أن تستخدم لعلاج التهابات المسالك البولية والمثانة وذلك بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا الطبيعية.

- ذيل الحصان هو العلاج بالاعشاب لكثير من مشاكل في الكلى والأكثر فائدة للأشخاص الذين يعانون شخص الذين لديهم تاريخ من اليوريك حصى الكلى حامض. يمكن تناولها الأعشاب ذيل الحصان لعلاج أو منع التهابات المسالك البولية.

قبل اتخاذ الأعشاب للمساعدة في علاج التهابات المسالك البولية الخاصة بك مع إعتلال الكلى ايغا، والتحدث مع طبيبك حول الآثار الجانبية المحتملة والجرعة المناسبة. أو، لا تتردد استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق