احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي نظام غذائي مقترح لارتفاع الكرياتينين مستوى 2.0

أي نظام غذائي مقترح لارتفاع الكرياتينين مستوى 2.0

الكرياتينين هو الفضلات التي ينبغي أن تخرج عن طريق الكلى صحي. عندما تلف الكلى، ومستوى الكرياتينين رفع. اتباع نظام غذائي صحي يساعد على إبطاء تحسين مستوى الكرياتينين.

ارتفاع الكرياتينين مستوى 2.0

كما ذكر أعلاه، قد يكون ارتفاع مستوى الكرياتينين علامة على أمراض الكلى. وبعبارة أخرى، قد عوامل أخرى كثيرة تكون مسؤولة أيضا عن مستوى الكرياتينين. سواء مستوى الكرياتينين الخاص بك يعني تلف الكلى أو لا؟ واقترح عليك أن تأخذ مزيد من التشخيص. إذا كان لديك اهتمام، يمكنك ترك رسالة kidneyask@hotmail.com وأنا سعيد لتقديم لائحة الاختبارات بناء على الظروف الخاصة بك.

بالنسبة لحالة ارتفاع مستوى الكرياتينين 2.0 الناجمة عن تلف الكلى، وعادة ما يشير مرض الكلى الأوسط المتقدمة. إذا يمكنك أن تأخذ العلاج الفعال في الوقت المناسب، يمكنك أن تتوقع أن عكس تلف الكلى والكبد حياة طبيعية.
وبالإضافة إلى ذلك، يظهر النظام الغذائي آثار كبيرة في التأثير على الكلى شروط واحكام على الاقتراحات التالية لارتفاع مستوى الكرياتينين الناس لمعلوماتك.

النظام الغذائي لالناس مع ارتفاع مستوى الكرياتينين
نظام غذائي منخفض البوتاسيوم
ارتفاع مستوى الكرياتينين يتطلب القضاء على العديد من الأطعمة الصحية إلا من النظام الغذائي، مثل القرنبيط، والطماطم، والبطاطا، والبقوليات، الجوزة الاسكواش والبرتقال. استبدال الأطعمة انخفاض البوتاسيوم مثل الفلفل والفطر والبصل والأرز الأبيض والمعكرونة هي استراتيجية فعالة في التخطيط وجبة إذا تقييد البوتاسيوم ضروري.
نظام غذائي منخفض الصوديوم
يمكن أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستويات الفوسفور منع هذا من الحدوث عن طريق تناول نظام غذائي منخفض الفوسفور وأخذ الأدوية تسمى المجلدات الفوسفور عندما يأكلون. الأطعمة الفوسفور عالية لتجنب وتشمل الحليب ومنتجات الحليب، والشوكولاته، والبيرة، اللحوم، الفاصوليا المجففة والبقوليات الأخرى.
نظام غذائي منخفض الفوسفور
غالبا ما تصبح مستويات الفوسفور مرتفعة كما في الكلى غير قادرة على تنظيم محتوى الفوسفور في الدم. واحدة من أول أعراض ارتفاع مستويات الفوسفور هي الحكة لا يمكن السيطرة عليها. يمكن أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستويات الفوسفور منع هذا من الحدوث عن طريق تناول نظام غذائي منخفض الفوسفور وأخذ الأدوية تسمى المجلدات الفوسفور عندما يأكلون. الأطعمة الفوسفور عالية لتجنب وتشمل الحليب ومنتجات الحليب، والشوكولاته، والبيرة، اللحوم، الفاصوليا المجففة والبقوليات الأخرى.
هذه ليست سوى اقتراحات مشتركة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. على أي حال، واقترح عليك أن تأخذ على نظام غذائي يعتمد على الظروف الشخصية الخاصة بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق