احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج والإدارة من أجل كيس الكلى تمزق

العلاج والإدارة من أجل كيس الكلى تمزق

الخراجات التي تقع في الكلى تشبه الخراجات وجدت في أجزاء أخرى من الجسم. كيسات الكلى تمزق يسبب أعراض مختلفة أو حتى نقل المرضى إلى الخطر. ابدأ القراءة والعثور على علاج وإدارة للكيسة الكلى تمزق.

تمزق كيس الكلى وأعراضه

الكلى تلعب دورا هاما في طرد الفضلات التي خلفها مختلف الأنشطة الأيضية في الجسم. كما جهاز الترشيح، والكلى سحب تحديد باستمرار النفايات النيتروجينية والنفايات والمنتجات الأخرى من الدم.

يشير كيسة الكلى لغير طبيعية الأكياس مملوءة بسائل في الكلى. عندما يوسع الكيس الكلوي بشكل كبير وتشغل مساحة من الأنسجة الأداء، فإنه سوف يسبب تلف الكلى عموما. إذا لا يمكن السيطرة عليها تماما، وسوف ينتهي مع الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

عندما الخراجات الكلى هي أكبر أكثر من 3.5CM، فإنه قد تمزق في أي وقت. وهذا سوف يسبب العديد من المشاكل، مثل الألم الشديد، بيلة دموية، الإنتان، والنزف، والفشل الكلوي الحاد الخ وبالتالي، فمن المهم للحصول على معلومات حول معالجة وإدارة النسبية.

كيفية التعامل مع الكيس الكلى تمزق؟

للتعامل مع كيسة الكلى تمزق جيدا، وهناك بعض الاقتراحات حول إدارة والعلاج.

- العلاج المبكر. فمن الأهمية بمكان للحصول على العلاج، مرة واحدة تمزق الكيس الكلى. إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع كيس الكلى، كنت اقترح استدعاء الطبيب في أقرب وقت ممكن، عندما تجد واحد من الأعراض التالية في نفسك: حمى، وانخفاض معدل النبض، انخفاض ضغط الدم، وفشل الجهاز، وأقل كمية البول وما إذا كان لا يمكن التحكم في الكلى تمزق الكيس في الوقت المناسب، وسوف تسبب التهابات شديدة، حتى الحصول على الجهاز الداخلية تتأثر.

- العلاج المضاد للبكتيريا قد يكون اقترح لأنه يساعد على التعامل مع تعفن الدم أو التهابات. في بعض الحالات الشديدة، قد تكون الجراحة ضرورية أيضا.

- الأعشاب الصينية محددة. يمكن لبعض الأعشاب الصينية تساعد على تقليص الخراجات الكلى سواء في الحجم والعدد. تم تصميم الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لتقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي. هنا هو حالة من الكيس الكلى يعامل بها هذا العلاج لمعلوماتك: ستيفانوس، اليونان، PKD

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق