احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمرضى الفشل الكلوي لديهم منتجات الالبان

يمكن للمرضى الفشل الكلوي لديهم منتجات الالبان

يمكن للمرضى الفشل الكلوي لديها منتجات الألبان؟ كما نعلم جميعا، واقترح مرضى الفشل الكلوي عادة للحفاظ على نظام غذائي صحي ومعقول، الأمر الذي يجعل بعض المرضى الذين لديهم لضبط عادة الاكل. ويقول خبراء وسوف يتم تحسين الوضع إذا يمكن استرداد وظيفة الكلى المرضى في بعض درجة معينة.

واتباع نظام غذائي الفشل الكلوي يتحكم في كمية البروتين والفوسفور في النظام الغذائي. الى جانب ذلك، قد مرضى الفشل الكلوي لديهم أيضا للحد من الكالسيوم، والصوديوم، والبوتاسيوم، والذي يعتمد على نتائج تقارير الاختبار الخاصة بهم. واتباع نظام غذائي الفشل الكلوي يمكن أن تساعد في تقليل كمية النفايات التي أدلى بها الجسم، والتي يمكن أن تساعد الكليتين تعمل على نحو أفضل. فإنه قد يساعد أيضا على تأخير مجموع الفشل الكلوي. قد تغيير النظام الغذائي مع مرور الوقت كما تتغير حالة صحة المرضى.

لا يتم السماح بصفة عامة، مرضى الفشل الكلوي لديهم الألبان مثل الحليب والجبن والزبادي وغيرها، كما أنها تنتمي إلى الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين. الكلى مرضى الفشل الكلوي 'لا يمكن التخلص من الفوسفور الاضافية التي تتراكم في الدم. قد يسبب هذا عظامهم لانقاص والكالسيوم وتضعف. بينما منتجات الألبان تنتمي إلى الأطعمة التي هي عالية في الفوسفور. بالإضافة إلى منتجات الألبان وتشمل غيرها من الأطعمة عالية الفوسفور والفاصوليا، والبازلاء والمكسرات والحبوب الكاملة. تم العثور على الفوسفور أيضا في البيرة والكاكاو ومشروبات الكولا.

من المعلومات المذكورة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن مرضى الفشل الكلوي كان من الأفضل عدم ديك منتجات الألبان. مرضى الفشل الكلوي مرة واحدة تبدأ في اتخاذ العلاج غسيل الكلى، وبعض التغييرات في نظامهم الغذائي يجب القيام بها.

في الوقت الحاضر، فإنه لا يمكن أن يتحقق أن وظائف الكلى يمكن تحسينها من خلال علاج فعال والطبيعية. إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى ومهتما في الأدوية الصينية، يوصي الخبراء لك أن تعلم عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. أيضا إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد عن النظام الغذائي الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق