احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية: البديل الطبيعي من يتناولون سيلسيبت

المتلازمة الكلوية: البديل الطبيعي من يتناولون سيلسيبت

يتناولون سيلسيبت هو الدواء الذي يقلل من مناعة الجسم الطبيعية. يوصف هذا الدواء إذا كان المرضى يعانون من متلازمة الكلوية لديهم الكثير من الانتكاسات. هل هناك أي علاج البديل الطبيعي لمتلازمة الكلوية؟

كيف يعمل يتناولون سيلسيبت لNS؟

وغالبا ما أوصى الدواء إذا كان هذا مرض الكلى لا تحصل على أفضل مع العلاج الستيرويد أو أنه يبقي يعود. يمكن أن تقلل من معدل الانتكاس وجرعة الستيرويد في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية التي تعتمد على الستيرويد. بعد عدة أسابيع بعد تناول الدواء، والمرضى قد يكون لها بعض التحسينات.

ومع ذلك، فإن الناس قد تواجه آثار جانبية على النحو التالي في حين أخذ هذا الدواء:

والإمساك، والإسهال، والقيء، والغثيان وآلام في المعدة، صداع، ضعف، دوخة، ومشاكل النوم، وحمى، قشعريرة، التهاب الحلق، وضيق في التنفس، والتحقق من الألم .. الخ.

وعلاوة على ذلك، هذا الدواء هو مجرد نوع من العلاج الأعراض، التي فشل لعلاج NS من السبب الجذري. لذلك، واقترح المرضى أن نجد غيرها أفضل العلاج البديل الطبيعي مع عدم وجود آثار جانبية.

السبب المرضي من متلازمة الكلوية هو أن رد فعل للالتهابات في الكلى تنتج كمية كبيرة من المركبات المناعية تتراكم في الغشاء القاعدي الكبيبي، مما يؤدي إلى تلف الغشاء القاعدي الكبيبي، وبالتالي فإن انخفاض وظائف الكلى.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب لديه NS وترغب في العثور على العلاج الطبيعي، يرجى الرجوع إلى "العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية" لفهم أفضل. أو، يمكنك مراسلتنا على kidneyservice@hotmail.com إذا كان هناك أي شيء غير واضح.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق