احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى يعانون من مشاكل النوم والصداع

ايغا إعتلال الكلى يعانون من مشاكل النوم والصداع

الناس مع إعتلال الكلى ايغا قد تواجه مشاكل في النوم والصداع. من أجل إيجاد حلول، أسباب هذه المسائل ينبغي أن أحسب أولا خارج.

ما الذي يسبب مشاكل النوم في إعتلال الكلى ايغا؟

الأسباب الشائعة هي على النحو التالي:

متلازمة الساق لا يهدأ. العوامل التي قد تسبب هذا الشرط وتشمل نقص الحديد أو فقر الدم، والكافيين، والكحول، والتبغ، السكري، بعض الأدوية.

توقف التنفس أثناء النوم. المرضى قد شخير بشكل كبير حتى يتم توقف التنفس أو توقف. يحدث هذا بسبب انسداد طفيف أو كاملة على الشعب الهوائية.

غسيل الكلى غير كافية. تراكم النفايات في الدم يمكن ان تجعل النوم أمرا صعبا.

يمكن العواطف مثل القلق، والقلق والحزن إبقاء المرضى ليلا.

ما الذي يسبب الصداع في إعتلال الكلى ايغا؟

ارتفاع ضغط الدم، أو ارتفاع ضغط الدم. وظائف الكلى صحية لتنظيم مستوى ضغط الدم. عندما تكون مريضة، هو ضعف هذه الوظيفة. قد يحدث صداع في حالة ارتفاع ضغط الدم متسقة.

تراكم النفايات. الكلى التالفة تفشل في العمل بشكل كاف لطرد الفضلات، وسوف تتراكم هذه المواد داخل الجسم، مما يؤدي إلى الصداع.

فقر الدم. عندما تفشل الكلى التالفة لإنتاج EPO، وهو البروتين الذي يساعد على خلق خلايا الدم الحمراء، وهناك عدد منخفضة بشكل غير عادي من خلايا الدم الحمراء (فقر الدم الكلوي). في هذه الحالة، صداع محددة تعرف باسم "صداع فقر الدم" يمكن أن يكون سبب.

ما سبق هو عن الأسباب الشائعة للمشاكل في النوم والصداع في إعتلال الكلى ايغا. يمكنك الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للتأكد من السبب الدقيق للمشكلة الخاصة بك. ثم يمكن أن نقدم لك أفضل خيار للقضاء على المضايقات الخاص بك. أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق