احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انخفاض الكرياتينين 5.5 من خلال النظام الغذائي

انخفاض الكرياتينين 5.5 من خلال النظام الغذائي

مؤقت متزايد من الكرياتينين قد يكون بسبب الجفاف، والاستهلاك الزائد من etc.However اللحوم، إذا الكرياتينين وتبقي دائما أعلى من المعدل الطبيعي، وهو ما يعني أن الكلى لا تعمل well.How لخفض الكرياتينين 5.5 خلال اتباع نظام غذائي؟

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من الكرياتين الذي يشكل جزءا رئيسيا في muscle.In حالة الحق، ويمكن إزالته من الجسم عن طريق kidneys.However، عندما تفشل الكلى للعمل، وسوف مستويات عالية من الكرياتينين تتراكم في الجسم. عموما، وارتفاع الكرياتينين، وتلف الكلى أكثر خطورة.

الكرياتينين 5.5 عالية جدا، وأنه يشير إلى تلف الكلى خطيرة جدا. النظام الغذائي التالي يمكن أن يكون لها بعض الآثار في خفض ارتفاع الكرياتينين.

واقترح عليك أن تأخذ المزيد من الفواكه والخضروات وكذلك الأطعمة التي تحتوي على creatine.But ليس كل الفواكه والخضروات هي خيار جيد لأنها غالبا ما تكون مرتفعة في potassium.You يجب أن تحقق مع اختصاصي تغذية أو استشارة لنا أن نعرف ما هي الفواكه والخضروات جيدة بالنسبة لك.

يجب تجنب الأطعمة التي تحتوي على proteins.As نتيجة ثانوية للبروتينات هو اليوريا، يمكن اليوريا الزائدة وضعت ضغطا إضافيا على kidneys.Meanwhile، ينبغي أيضا استبعاد الأطعمة تحميلها في الملح في تناول الملح diet.Excess يمكن أن يسبب احتباس السوائل والصوديوم تزداد سوءا ارتفاع ضغط الدم pressure.Additionally، والمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.5 يجب إزالة الأطعمة عالية من الصوديوم والفوسفور من نظامهم الغذائي.

إذا كان المرضى يمكن اتباع نظام غذائي نصائح أعلاه، وسوف يساعد كثيرا في إبطاء progression.However المرض، كما الكرياتينين 5.5 يشير إلى تلف الكلى جدا، والنظام الغذائي وحده لا يكفي لتحسين وظائف الكلى وانخفاض الكرياتينين.

لخفض ارتفاع الكرياتينين بشكل فعال وجذري، فإن الهدف من العلاج هو مبدأ لاستعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى. إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل لإزالة wasts من الجسم، وارتفاع مستوى الكرياتينين خفض جذري.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق