احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 33٪: يمكن بريدنيزون ساعدني

ايغا إعتلال الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 33٪: يمكن بريدنيزون ساعدني

ينتمي بريدنيزون إلى فئة من الأدوية تسمى القشرية. هذا الدواء يمكن أن تساعد في علاج اعتلال الكلية ايغا. ومع ذلك، إذا انخفض وظيفة الكلى واحدة إلى 33٪، هو الدواء مفيدا؟ أي دولة أخرى أفضل علاج؟ لدينا طبيب على الانترنت متاحة للرد على سؤالك وتقديم المشورة مجانا إذا كنت ترغب في الدردشة.

قبل الحديث عن العلاج، ونحن بحاجة إلى فهم واضح لاعتلال الكلية ايغا مع وظيفة الكلى بنسبة 33٪. في الواقع، يرتبط IgAN إلى اضطراب المناعة، والتي تنتج الكثير من ايغا المناعي والمجمعات. وسوف تودع هذه المواد في الكلى، وتحدث رد فعل للالتهابات ويؤدي إلى تلف الكلى. إذا المرء انخفاض وظائف الكلى إلى 33٪، وقال انه قد تقدم إلى المرحلة 3 كد.

في هذه المرحلة، ويشرع بريدنيزون للعمل على جهاز المناعة، وتخفيف رد فعل للالتهابات، وذلك للمساعدة في تخفيف أعراض اعتلال الكلية ايغا. تحت هذا العلاج، وتحسين هو مؤقت فقط وهذا المرض غالبا انتكاسات بسهولة. وعلاوة على ذلك، يفشل الطب للقضاء على الأسباب الجذرية - المركبات المناعية الإفادات، ووقف تطور الفشل الكلوي. قد تحدث بعض الآثار الجانبية غير المرغوب فيها بعد تناول الدواء: انخفاض في كمية البول، والدوخة، عدم وضوح الرؤية، والصداع، والتهيج، تقلبات مزاجية، وخدر أو وخز في الذراعين أو الساقين، تورم، مشكلة التنفس، وزيادة الوزن، الخ

ولذلك، واقترح المرضى إعتلال الكلى ايغا مع وظيفة الكلى بنسبة 33٪ للعثور على علاج بديل أفضل من بريدنيزون لمنع تلف الكلى، وتحسين وظائف الكلى وتصحيح الجهاز المناعي. ثم، يمكن المريض يعيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. لمزيد من التفاصيل حول العلاج، ويمكنك الرجوع إلى "علاج الدم لتجنب ايغا إعتلال الكلى النامية في الفشل الكلوي 'لفهم أفضل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق