احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي أعراض ولكن ارتفاع مستويات الكرياتينين

أي أعراض ولكن ارتفاع مستويات الكرياتينين

وبصفة عامة، إذا كان لنا أن نترك عوامل أخرى، يمكن لمستويات الكرياتينين عالية يخبرنا عن الفشل الكلوي الحاد واختلال وظائف الكلى. في حين أن بعض الناس مع ارتفاع مستويات الكرياتينين قد لا يقدم أعراض واضحة، ونحن هنا سوف نتحدث عن هذه المسألة.

إذا كنت ترغب في مشاركة حالتك مع خبراء على الانترنت، يمكنك أن تقول "مرحبا" في مربع خدمة للبدء في محادثة. فإنه ليس الروبوت والخدمة مجانية.

لأن الكلى لدينا قدرة تعويضية قوية جدا والأفراد لديها جودة فيزيائية مختلفة، فمن الممكن بالنسبة لبعض الناس مع ارتفاع الكرياتينين يكن لديك أعراض واضحة. دعونا نفعل مثال بسيط. هناك نوعان من الأشخاص الذين لديهم الباردة، وذلك بسبب الفرق في شدة حالة وجودة في المادية، يمكن للمرء أن يكون لها أي أعراض أخرى باستثناء الأنف انسداد، وآخر قد يقدم سلسلة من أعراض البرد مثل الحمى والسعال وسيلان الأنف، ضعف، فقدان الشهية، وما إلى ذلك أيضا يمكن الشفاء من بعض الحالات الباردة بشكل طبيعي، في حين تحتاج بعض على المدى الطويل من تناول الأدوية والراحة. ولكن الحقيقة هي أن كلا منهم يمرضون، وإذا تركت دون علاج، من المرجح أن تصبح أكثر شدة وتسبب أنواع أخرى من الأمراض والظروف.

على الرغم من عدم وجود أعراض واضحة، يجب على الناس مع ارتفاع الكرياتينين نعلم أن مستوى الكرياتينين لن تزيد حتى يتم فقدان حوالي 40-50٪ من وظائف الكلى. يوصي الخبراء الناس مع مستويات الكرياتينين عالية ولكن لا تظهر أعراض للتحقق من حمض اليوريك بهم، BUN، حالة المنحل بالكهرباء، وحالة فقر الدم، وغيرها لترى كم تبقى وظيفة الكلى.

مما لا شك فيه، إذا كان تلف الكلى لا يمكن إصلاحه، لا يمكن استردادها إما وظيفة الكلى، مستويات الكرياتينين سوف تصبح أعلى وأعلى، مما يؤدي إلى ظهور سلسلة من الأعراض.

هل لك أن تخبرنا أكثر عن حالتك من خلال ترك لنا رسالة، ويمكن أن يمارس لدينا توفر لك خيارات العلاج الطبيعي لارتفاع مستويات الكرياتينين.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق