احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي المزمن Stage3

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي المزمن Stage3

الكلوي المزمن Stage3 الفشل هو الفشل الكلوي المعتدل الذي تراجع القدرة تصفية الكلى لل. ونتيجة لذلك، فإن النفايات من النشاط العضلي - سوف الكرياتينين تتراكم في الدم، مما يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين.

الفشل الكلوي المزمن Stage3 وارتفاع مستوى الكرياتينين

وفقا لمستويات GFR وظروف وظائف الكلى، وينقسم الفشل الكلوي المزمن في 5 مراحل. في المرحلة 3 CKF، وGFR ما يقرب من 30٪ ~ 60٪. يتم تعريف مرحلة الفشل الكلوي المزمن 3 وجود تلف الكلى المعتدلة التي تحد من قدرة بعض من تصفية الكلى، ولكن لا يجدي غسيل الكلى تحتم.

مع تراجع وظائف الكلى في هذه المرحلة، سوف الفضلات والسموم تتراكم في الدم. الكرياتينين هو كسر المنتج من النشاط العضلي وسيتم تصفية معظمهم من الدم عن طريق الكلى صحي.

إذا لا يمكن السيطرة معتدلة تلف الكلى تعمل بشكل جيد، وسوف تتطور إلى مرحلة متقدمة 4 أو 5 مرحلة، عندما سيتم اقترح غسيل الكلى أو زرع الكلى.

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في CKF stage3؟

العديد من الطرق مساعدة في السيطرة على ارتفاع مستويات الكرياتينين، التي تحصل على حمية، العلاج الطبي وصحية وغيرها المعيشة المعنية.

حمية

كما مستويات الكرياتينين الزيادات، مستويات البوتاسيوم والفوسفور والمواد المغذية الأخرى في كثير من الأحيان تصبح غير طبيعية كذلك. وبالتالي، واقترح الخبراء أن التغييرات الغذائية التي هي انخفاض البوتاسيوم والصوديوم والفوسفات منخفض منخفض. فمن الأفضل اختيار بالنسبة لك لتجنب الأطعمة المصنعة أو تناول الطعام في مطعم. كلا منهم في خطر أعلى بالنسبة لك للحصول على مزيد من الصوديوم، البوتاسيوم أو الفوسفات الخ

العلاج الطبي

طب الأعشاب الصغيرة الصينية هو الطب الصيني التقليدي نموا الجديد الذي يهدف إلى إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

عندما الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل، والكليتين مساعدة تحديد الكرياتينين المفرط وانخفاض مستويات الكرياتينين عالية بشكل طبيعي.

الحياة الصحية

يساعد حياة صحية تجنب زيادة مزيد من مستوى الكرياتينين. للأشخاص الذين يعانون CKF stage3، فهي المقترحة:

- تجنب النشاط البدني شاقة

- تجنب المكملات الكرياتينين

- شرب الشاي نبات القراص ليف

لمزيد من المساعدة، يمكنك ترك رسالة أدناه او البريد الالكتروني kidneyask@hotmail.com. سنحاول الرد عليك في غضون 2 أيام عمل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق