احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى على يتناولون سيلسيبت مع تساقط الشعر

ايغا إعتلال الكلى على يتناولون سيلسيبت مع تساقط الشعر

س: مرحبا، أنا على يتناولون سيلسيبت لعلاج اعتلال الكلية ايغا بلدي. أنا الآن تعاني من فقدان الشعر، وأنه هو رقيق وسقوطه من ذلك بكثير. الثابتة والمتنقلة تعطيني المشورة. شكرا!

ج: شكرا لرسالتك. فقدان الشعر هو واحد من الآثار السلبية لليتناولون سيلسيبت. لا تقلق. يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة إذا كنت ترغب اقتراحات الحرة أكثر تحديدا!

وكذلك نعرف جميعا، ايغا إعتلال الكلى هو اضطراب المناعة الذاتية (التي تشمل نظام المناعة في الجسم). نتيجة لنظام المناعة المختلين، ايغا (الأجسام المضادة التي تساعد عادة في الجسم على محاربة العدوى) المودعة في الكبيبة، حيث أنها تسبب الالتهاب والندوب. في 1/3 من الحالات، فإنه يذهب إلى تسبب أضرارا بالغة التدريجي للكلى.

Dugs مثل يتناولون سيلسيبت يستخدم لقمع نظام المناعة، وكذلك تساعد في تخفيف أعراض مثل البروتين في البول. لذلك سوف حالة المريض الكلى تتحسن في المدى القصير.

للأسف، هذا الأثر العلاجي هو مؤقت. تحت العلاج مع هذا الدواء، والمرضى الذين غالبا ما يعانون من الانتكاس من اعتلال الكلية ايغا بسهولة. كما أنها قد تتأثر بعض الآثار الجانبية غير المرغوب فيها مثل فقدان الشعر، وزيادة التعرض للالتهابات، والغثيان، والتقيؤ، الإسهال، ألم في البطن، والصداع، والاكتئاب، وهلم جرا.

من أجل علاج اعتلال الكلية ايغا بشكل أفضل والتخلص من الآثار الجانبية لليتناولون سيلسيبت، كنت اقترح أن يجد العلاج الطبيعي البديل الذي لا يستطيع السيطرة إلا الأعراض الخاصة بك ولكن أيضا علاج أمراض الكلى من السبب الجذري. وهذا هو، واضحة حتى ودائع ايغا في الكلى واستعادة وظائف الكلى بشكل عام. فقط في هذه الطريقة، يمكنك الحصول على تأثير العلاج راض.

يمكنك الرجوع إلى هذه المقالة 'الدم علاج لتجنب اعتلال الكلية ايغا النامية في الفشل الكلوي "للحصول على معلومات أكثر تفصيلا. نأمل أن يكون هذا مفيد!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق